الفنانة سمية الخشاب
الفنانة سمية الخشاب


تفاصيل قصة الأسلحة والملثمين فى فيلم «التاروت» مع سمية الخشاب | خاص

ياسر ربيع

الأحد، 26 فبراير 2023 - 09:30 م

انتهت الفنانة سمية الخشاب من تصوير كافة مشاهدها من فيلمها الجديد «التاروت»، ويواصل مخرجه إبرام نشأت، عمليات المونتاج والمكساج، ومن المقرر عرضه ضمن موسم إجازة عيد الفطر.


وعلمت بوابة أخبار اليوم من مصادر خاصة، أن الفنانة سمية الخشاب تلجأ لدورات تدربية فى الدفاع عن النفس لحماية نفسها من التحرش ضمن أحداث العمل .

أقرا ايضا | أصالة تشيد بدور عمر السعيد في «أزمة منتصف العمر»

وتظهر من خلال الصور الخاصة مع اشخاص ملثمة يقومون بتدريبها على كيفية الدفاع عن النفس باٍستخدام الأسلحة النارية والفنون القتالية الخاصة.

فيلم " التاروت من بطولة سمية الخشاب، راينا يوسف، مي سليم ، محمد عز، منذر رياحنه، عبدالعزيز مخيون، ومن ضيوف الشرف الفنان أحمد التهامي، ومحمد خميس، ومحمد الشقنقيري، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، انتاج بلال صبري.


من ناحية أخري كشفت سمية الخشاب، تفاصيل مسرحيتها الجديدة «كازينو بديعة»، وقالت سمية الخشاب، سعيدة جداً بعودتي للمسرح بعد سنوات طويلة ورد الفعل الفوري من الجمهور وجهاً لوجه وهي شيء صعب ولكن جميل أن تقابل جمهورك.


وأضافت الفنانة سمية الخشاب، المسرحية تحكي عن قصة فرقة استعراضية اسمها فرقة بديعة مصابني وأجسد هذه الشخصية، وتدور في إطار درامي وغنائي.


العرض من بطولة سمية الخشاب، إدوارد، أحمد فتحي، طارق الإبياري، إنجي وجدان، علاء مرسي، إيمي طلعت زكريا، علاء زينهم، استعراضات عاطف عوض، موسيقى هيثم الخميسي، وديكور حازم شبل.

 

فيلم التاروت

فيلم التاروت

فيلم التاروت

فيلم التاروت

فيلم التاروت

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة