عمرو إسماعيل
عمرو إسماعيل


عمرو اسماعيل ينتهي من تحديث الموسيقى التصويرية لـ«الكبير أوي7»

محمد عصام

الأحد، 26 فبراير 2023 - 11:08 م

يستعد النجم أحمد مكي لعرض الجزء السابع من مسلسل "الكبير أوي" ضمن منافسات دراما رمضان 2023، حيث يشارك في بطولته باقة من نجوم ونجامات الدراما في مصر والوطن العربي.

ويقوم بوضع الموسيقى التصويرية للمسلسل الضخم المنتظر عرضه في رمضان القادم، الموسيقار الكبير عمرو إسماعيل.

ونشر عمرو اسماعيل مقطع فيديو قصير للموسيقى التصويرية الخاصة بمسلسل "الكبير أوي"، حيث تبين من الفيديو انه تم استحداث بعض الجمل الموسيقية لها مع ثبوت اللحن الأصلي الموضوع منذ الجزء الاول للمسلسل، فضلا عن العمل على الهندسة الصوتية للموسيقى بالكامل، مما جعل الموسيقى لها بريق سماعي مميز أكثر مما كانت عليه.

الكبير أوي7:

تدور أحداث الجزء السادس بتعرض الكبير للعديد من التغيرات التي يقع بسببها في تحديات ساخرة جديدة مع زوجته مربوحة، كما سيدخل في أحداث مثيرة بعد ظهور زوج أمه "كمال أبو رية"، إضافة إلى المواقف الكوميدية التي يتناولها المسلسل بين الكبير وأولاده وإخوته "جوني وحزلقوم"، وايضا الغفر وأهل النجع الذي يعد هو الكبير أوي عليهم.

أبطال الكبير أوي7:

المسلسل بطولة نخبة كبيرة من الفنانين وهم: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، مصطفى غريب، حاتم صلاح، عبد الرحمن ظاظا، سما إبراهيم، ليلى عز العرب، كمال أبو رية، حسين أبو حجاج وسليمان عيد و غيرهم من النجوم، وهو من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز الدين إخراج أحمد الجندي.

اقرأ ايضاً - أول تعليق من والد سعد لمجرد بعد الحكم بحبسه 6 سنوات


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة