الفنانة إلهام شاهين
الفنانة إلهام شاهين


إلهام شاهين تكشف سبب غيابها عن دراما رمضان 2023

ياسر ربيع

الأحد، 26 فبراير 2023 - 11:17 م

تحدثت الفنانة إلهام شاهين عبر أحد القنوات الفضائية ، وكشفت عن سر عدم مشاركتها في الموسم الرمضاني 2023 قائلة :  " رفضت الكثير من الاعمال لان جميعها لم تكن مكتملة " .


وتابعت : " يوجد أعمال جميلة وعظيمة ولكني لا أقتنع بفكرة ان اسلتم 5 حلقات من المسلسل فقط او 10 حلقات فقط من مسلسل 30 حلقة ، أنا أريد ان أستلم جميع الحلقات ، وأجلس لعمل بروفات مع جميع فنانين العمل والمخرج والكاتب ".

أقرا ايضا | أصالة تشيد بدور عمر السعيد في «أزمة منتصف العمر»


واضافت قائلة:  " لم يتيح لنا أحد تلك الفرصة ولذلك رفضت جميع الاعمال في الموسم الرمضاني 2023 ، وسوف اتواجد بعد رمضان " .


من ناحية أخري نشرت الفنانة إلهام شاهين صور لها من تكريمها باليوبيل الفضي بمدينة الإنتاج الإعلامي عبر حسابها الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".


وعلقت إلهام شاهين على الصورة قائلة: "سعيدة جدا بتكريمي في اليوبيل الفضي لمدينة الإنتاج الإعلامي التي تشرفت بأن أول مشهد تم تصويره في المدينة كان لي في مسلسل البراري والحامول، دور زاهية الذي رشحتني له سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة بعد أن قدمته في الإذاعة".


وتابعت: "ذكرياتي مع المدينة جميلة لا تنسي أبدا والحقيقة أغلى أعمالي  الدرامية وأهمها تم تصويرها بمدينة الإنتاج ، كل ركن يحمل ذكريات أجمل أدواري  ونجاحتي.. عشت فيها أجمل وقت في عمري".


ويذكر ان أخر أعمال الفنانة إلهام شاهين  الدرامية ، هو مسلسل "بطلوع الروح" بطولة منة شلبي، وأحمد السعدني و محمد حاتم و عادل كرم ومن تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة