صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«رفعت عليه قضية نفقة».. عامل يقتل زوجته ونجله في المطرية

باسم دياب

الأحد، 26 فبراير 2023 - 11:46 م

 

شهدت منطقة المطرية واقعة مأساوية بعدما قام عامل بقتل زوجته ونجله بسبب رفع  زوجته دعوى نفقه ضده و تم نقل الجثتين لمشرحة مستشفى المطرية وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

اقرأ أيضا| استخراج جثة طفل و3 مصابين من أسفل العقار المنهار في الإسكندرية| صور 

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة بلاغًا من الأهالي يفيد بالعثور على جثة سيدة ونجلها وبهما آثار طعنات بعد تعدي أحد الأشخاص عليهما في منطقة المطرية، وبإجراء التحريات، تبين أن الجثة لسيدة تعمل في حضانة أطفال، وتدعى د.س، عمرها 22 سنة، ونجلها البالغ من العمر 4 سنوات، وبهما طعنات بمختلف أنحاء الجسم.

وتبين من التحريات أن زوج المجني عليها ويدعى «محمد. س. ع» وراء ارتكاب الواقعة؛ لوجود خلافات زوجية بينها، حيث تبين من التحريات أن زوجة المجني عليها أقامت دعاوى نفقة على المتهم وكان الحكم فيها قبل يومين من ارتكاب الجريمة.

وتابعت التحريات، أن المتهم تقابل مع المجني عليها أمام الحضانة التي تعمل بها في تمام الساعة 8 صباحًا، ووقعت الجريمة عندما تعدى عليها وحصرها في باب الحضانة، وسدد لها طعنات هي وابنها أودت بحياتهما، وبعدها فرّ هاربًا من موقع الحادث.

واستمعت الأجهزة الأمنية إلى أقوال شهود العيان، وتم تفريغ كاميرات المراقبة؛ للوقوف على ملابسات الحادث، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة