باتريس كارتيرون
باتريس كارتيرون


كارتيرون: الزمالك رفض احتراف «زيزو» و«أوباما» لم يحصل على فرصة كاملة

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 27 فبراير 2023 - 08:42 ص

قال الفرنسى باتريس كارتيرون، مدرب الزمالك والاتفاق السعودى السابق، إن الزمالك رفض رحيل أحمد السيد زيزو، مؤكدًا على تلقى اللاعب أكثر من عرض احتراف خارجى، إلا أن جميع تلك العروض قوبلت بالرفض القاطع من جانب إدارة القلعة البيضاء.

وتابع كارتيرون، فى تصريحات تليفزيونية قائلا: "زيزو لاعب متميز جدا، على المستوى الفنى والبدنى، وبعض الأندية كانت مهتمة بالتعاقد معه، ولكن الشروط المادية لم تُناسبهم، ولكن يظل زيزو من أفضل اللاعبين، وعلى المستوى التدريبى دائما احترافى، وهذا ما يميزه ويجعله الأفضل".

وأثنى مدرب الزمالك والاتفاق السعودى السابق، على يوسف أوباما لاعب الزمالك المعار حاليا لفريق الحزم السعودى، قائلا: "أحب يوسف أوباما، ولم يحصل على فرصة كاملة مع الزمالك، ربما لم تكن الأمور ممتازة فى البداية ولكن فى النهاية، اللاعب لديه قدرة كبيرة على التحرك فى المباراة ولديه إنتاجية عالية".

وأضاف اتريس كارتيرون: "شاهدت بيب جوارديولا وهو يتحدث عن اللاعبين الذين يتواجدون فى صفوف مانشستر سيتى وقال إنهم دائما يُمكنهم التأقلم والتطور، وفى النهاية أحب أوباما جدا ولكنى أرى أنه خطأ عدم حصوله على فرصة كاملة فى الزمالك، أو التواجد فى دورى أكبر فى الخارج".  

اقرأ أيضا: كارتيرون: رفضت تدريب منتخب مصر.. وتمسكت بالاتفاق لهذا السبب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة