جمال علام
جمال علام


تصرف غريب لاتحاد الكرة مع منتخب الشباب قبل مباراة السنغال

كريم فؤاد

الإثنين، 27 فبراير 2023 - 11:46 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير تفاصيل اجتماع جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم مع لاعبي منتخب الشباب قبل مباراة السنغال دون وجود الجهاز الفني للفراعنة.

وتابع شوبير في تصريحات إذاعية أنه بعد تعادل منتخب مصر أمام موزمبيق والخسارة أمام نجيريا في بطولة الأمم الأفريقية المؤهلة التي تحتضنها مصر، اجتمع جمال علام مع اللاعبين من غير وجود الجهاز الفني للمنتخب قيادة محمود جابر.

وقام 5 لاعبين بمهاجمة محمود جابر المدير الفني للمنتخب في ذلك الاجتماع ثم بعد ذلك عقد جمال علام اجتماع مع الجهاز الفني واللاعبين وعندما علم محمود جابر بالهجوم من جانب اللاعبيه عليه قام بالتحدث مع اللاعبين خلال التدريبات قبل مواجهة السنغال متعجبا من شكواهم ضده لرئيس اتحاد الكرة.

وتابع شوبير أنه قبل انطلاق الشوط الثاني من مباراة مصر والسنغال للشباب قام محمود جابر بإجراء تغييرات على تشكيل الفريق وقرر خروج لاعبان ولكن أحدهم لم يمتثل لقرار المدير الفني وطالب بعدم تغييره في الشوط الثاني وهو ما حدث بالفعل.

حقق منتخب السنغال الفوز على منتخب مصر للشباب مواليد 2003 بأربعة أهداف دون رد، فى المباراة التى جمعت المنتخبين باستاد القاهرة فى الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة الأمم الأفريقية المؤهلة التي تحتضنها مصر في الفترة من 19 فبراير  الجاري، وحتى 11 مارس المقبل.

بهذه النتيجة توقف رصيد منتخب مصر عند نقطة وحيدة في المركز الرابع والأخيرة بالمجموعة ليودع البطولة رسميًا.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة