مي سليم
مي سليم


«قبل عرضها بأيام».. مي سليم تكشف عن فكرة أغنيتها «يابنتي» | خاص

حنان الصاوي

الإثنين، 27 فبراير 2023 - 02:08 م

تعيش الفنانة مي سليم حالة من النشاط الفني ما بين السينما والتليفزيون والغناء، حيث من المقرر خلال أيام أن تطرح أغنيتها الجديدة "يابنتي".

وكشفت الفنانة مي سليم في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" انها انتهت من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "يا بنتى" وسيتم طرحها خلال أيام قليلة وتزامنا مع عيد الأم  .

وأشارت مي سليم إلى أن فكرة الأغنية تدور حول غناء الأم لابنتها يوم حفل زفافها.

واضافت مي سليم ان أغنية "يابنتي " من كلمات محمود عبد الله وألحان محمدى وتوزيع أحمد أمين وإنتاج آلاء لاشين، ومن المقرر طرحها على موقع يوتيوب والمنصات الغنائية المختلفة ، قبل الاحتفال بعيد الأم.

اقرأ أيضا|مي سليم تكشف سبب خروج «السجل الأسود» من السباق الرمضاني 2023 | خاص

وتسجل "يا بنتى" الأغنية الثانية التي تقدمها مى سليم بعد عودتها إلى الساحة الغنائية طوال الـ 4 سنوات الماضية وتحديداً منذ طرحها أغنية "أعلنت الحرب"، حيث طرحت في ديسمبر الماضى أغنية "إحنا كبنات" كلمات محمد مصطفى ملك ألحان محمود أنور توزيع محمد مجدي، وهى أغنية موجهة للبنات والتي دارت فكرتها حول نظرة المرأة للرجل.

وكشفت مي سليم في تصريح خاص لـ «بوابة أخبار اليوم» سر خروج مسلسل السجل الأسود من السباق الرمضاني، نافية وجود مشاكل وقالت إن السبب هو عامل الوقت وأن بدء التصوير جاء متاخرا والوقت قصير ولكن مستمرين فى التصوير وسوف يتم عرضه بعد السباق الرمضاني 2023.

المسلسل من بطولة خالد سليم، مي سليم، منذر ريحانة، هالة فاخر، دينا فؤاد وعدد كبير من الفنانين وهو من تأليف ياسر بدوي وناصر طوبال ومن إخراج جميل جميل مغازي.

ويعد آخر أعمال مي سليم مسلسل "دنيا تانية" بطولة ليلى علوي، ونورهان، وأحمد عزمي، وفراس سعيد، وأشرفزكي، ووفاء صادق، وإخراج أحمد عبد العال.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة