جان مارك فيديدا محامي المطرب المغربي سعد لمجرد
جان مارك فيديدا محامي المطرب المغربي سعد لمجرد


محامي سعد لمجرد.. ينتقد قرار المحكمة |فيديو

حنان الصاوي

الإثنين، 27 فبراير 2023 - 02:59 م

خلال الأيام  القليلة الماضية أصدرت محكمة فرنسية،حكمها بشأن قضية المغني المغربي سعد لمجرد، وقضت بالسجن لمدة 6 سنوات للجاني بتهمة الاغتصاب، وفقا للصحف والمواقع الإخبارية الفرنسية.

وانتقد جان مارك فيديدا، محامي المطرب المغربي، سعد لمجرد، الحكم الذي أصدرته محكمة الجنايات في باريس، بقوله إنه صدر دون أي دليل مادي أو عنصر طبي، معتبرا الحكم مثيرا للدهشة.

وبعد الحكم علق جان مارك فيديدا محامي الفنان سعد لمجرد، على صدور حكم بالسجن 6 سنوات على موكله، بتهمة اغتصابه لفتاة فرنسية تدعى لورا، إذ أوضح أن هذه الفتاة أتت لغرفة لمجرد في السابعة صباحًا لحدوث علاقة حميمية عاطفية مع الفنان.

وقال محامي سعد لمجرد، في تصريحاته لـ "قناة العربية" نحن نعتبر أن الحكم الذي صدر ضد سعد ليس مبالغًا فيه أو مفرط، لكن لا يتوافق مع حقيقة القضية، من خلال اعتبار سعد مذنبًا فإن المحكمة أعطت الأفضلية لرواية السيدة لورا على حساب لمجرد، المحكمة قررت هذا الحكم بغياب أي أدلة مادية، حول ما حدث في تلك الغرفة، من خلال إعطاء الحق لرواية وليست لرواية أخرى، لكلام شخص وليس لكلام شخص آخر.

اقرأ أيضا|بسبب «اغتصاب فتاة».. السجن 6 سنوات «لسعد لمجرد».. تفاصيل

وأضاف محامي لمجرد إن مجريات الأمور أوضحت أن سعد لمجرد كان مليئًا باحترام النساء والأشخاص الذين يتابعونه طوال الوقت وهو نجم، لمجرد أثبت أنه شخص غير عنيف، والخبراء قالوا إن رواية ما حصل لا يتعارض أو يتأثر بمرض نفسي، كما أن أصدقاء لمجرد والمقربون منه والمعجبون به، يأكدون أن ما نُسب له ليس مثبتًا، ونحن سنستمر في هذه المعركة لكي يخرج لمجرد قريبا من السجن، ويُتابع عمله الفني، فلديه الكثير من المعجبين.

وأشار محامي لمجرد الحقيقة عندما لا يكون هناك أي دليل مادي أو خبير أو عمل طبي من قِبل الخبراء يثبت أن رواية السيدة حقيقية، هذه السيدة عندما قررت أن تأتي لغرفته في السابعة صباحا، نيتها في الواقع والله أعلم، كانت تريد أن تكون في علاقة حميمة وعاطفية مع سعد لمجرد.. هذه هي الرواية التي نؤمن بها وندافع عنها، لأن لمجرد ليس عنيفًا، بل هو شخص محب وطيب كما في أغنيته.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة