صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


قتلوا صراف شركة لسرقة أموالها بالشرقية.. إحالة أوراق 3 عاطلين للمفتي

سناء عنان

الإثنين، 27 فبراير 2023 - 08:00 م

قررت محكمة جنايات الزقازيق، إحالة أوراق 3 عاطلين إلى فضيلة المفتي لقيامهم بقتل صراف شركة لسرقة أموالها، وحددت جلسة 2 مايو المقبل للنطق بالحكم. 

صدر القرار برئاسة المستشار عبدالباسط محمد إمبابي، وعضوية المستشارين وليد محمد عبدالمنعم، ومحمد سامي بده، وحسام الدين محمود، وأمانة سر حسن عبدالمجيد وأحمد نصر.

تعود أحداث القضية  لشهر أغسطس من العام الماضي؛ حيث تلقى اللواء مدير أمن الشرقية إخطارًا من مستشفى مشتول بوصول شاب مصاب بنزيف بالمخ وكسور متعددة، وأنه لفظ أنفاسه متأثرا بإصابته.

وتوصلت التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير المباحث، إلى أن المجني عليه مندوب صرف بشركة إلكترونية وأن مرتكبي الواقعة 3 عاطلين من العناصر الإجرامية الخطرة، وأنهم عقدوا العزم على قتل المجني عليه لعلمهم حيازته مبلغًا من المال مملوكًا لشركة مدفوعات إلكترونية، لتوصيله لها، وأنهم في يوم الحادث، استقلوا سيارة وتتبعوا خط سير المجني عليه بدراجته البخارية وصدموه بالسيارة فسقط أرضًا، محدثين به الإصابات التي أودت بحياته، وبادروا بسرقة نقود الشركة ودراجته البخارية وهاتفه المحمول، وتم القبض عليهم وإحالتهم للنيابة التي قدمتهم لمحكمة الجنايات والتي أصدرت قرارها المتقدم.

اقرأ أيضا| إحالة أوراق المتهمين بقتل شاب وسرقته في الشرقية للمفتي

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة