الأهلي
الأهلي


تشكيل الأهلي المتوقع ضد الداخلية في الدوري 

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 - 10:01 ص

استقر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي علي ملامح التشكيل الذي يخوض به مباراة الداخلية، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء ، على ملعب الأهلي والسلام،  ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المتوقع أن يعتمد المدير الفني  على عدد من الوجوه الجديد  من أجل تجهيز عدد كبير من اللاعبين لخوض المباريات القادمة القوية للمارد الأحمر.

تشكيل النادي الأهلي المتوقع أمام الداخلية:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: محمد أشرف – ياسر إبراهيم – خالد عبد الفتاح – محمد هاني.
خط الوسط: مروان عطية - حمدي فتحي.
خط الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر – أحمد قندوسي – حسين الشحات.
خط الهجوم: كهربا.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمصالحة جماهيره بعد التعادل المحبط أمام صن داونز في بطولة دوري أبطال إفريقيا .
وكان الأهلي تعادل يوم السبت الماضي مع صن داونز بهدفين لكلا منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام ضد فريق صن داونز بهدفين لكل فريق، وأصبح ترتيبه في المركز الثالث بالمجموعة برصيد نقطة واحدة مما جعل موقفه متأزما بعد اعتلاء صن داونز صدارة المجموعة.

آخر مواجهات الأهلي والداخلية بالدوري
آخر مباراة خاضها النادي الأهلي ببطولة الدوري المصري الممتاز كانت في الجولة التاسعة عشر أمام نادي أسوان وانتهت بفوز المارد الأحمر  بثلاثية نظيفة سجلهما محمود عبد المنعم كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة.
وخسر نادي الداخلية من  فريق الاتحاد السكندري، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التى جمعتهما  باستاد السويس الجديد، ضمن منافسات الأسبوع التاسع عشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.


ترتيب الأهلي والداخلية 
ويحتل الأهلي المركز الأول فى جدول ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة بعدما لعب 16 مباراة حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 4 مباريات ولم يخسر وسجل لاعبيه 29 هدف وتلقت شباكه خمسة أهداف.
ويحتل نادي الداخلية المركز الخامس عشر برصيد ١٦ نقطة بعدما خاض ١٩ مباراة ، حقق الفوز في ٣  مباراة وتعادل ٧ في مباريات وخسر  في  ٩مباريات، وسجل لاعبيه ١٥ هدفا  وتلقت شباكه ٢٥ هدفا.
مؤجلات الأهلي 
ويتبقى للنادي الأهلي  ثلاثة مباريات مؤجلة مع المقاولون العرب وحرس الحدود والإسماعيلي لمشاركته في كأس العالم للأندية 
مران الأهلي
وخاض النادي الأهلي مرانه الختامي أمس على ملعب مختار التتش بالجزيرة، وعقد مارسيل كولر المدير الفني، محاضرة للاعبين، تحدث خلالها عن العديد من الجوانب الخطيطة المتعلقة بالمباراة، كما أدى اللاعبون تدريبات بدنية تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط الأحمال، إلى جانب فقرات فنية متنوعة وتقسيمة كرة قوية، في إطار تجهيز الجميع بالشكل المناسب للمباراة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة