الفنان خالد الصاوي
الفنان خالد الصاوي


خالد الصاوي يكشف كواليس دوره في «جت سليمة» | فيديو

حنان الصاوي

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 - 10:43 ص

يعيش  الفنان خالد الصاوي حالة من النشاط الفني، حيث يقوم بالمشاركة في 4 أعمال بموسم رمضان 2023، موضحا أنه سيظهر بأدوار مختلفة عن بعضها.

وقال خالد الصاوي خلال لقائه في برنامج Insider بالعربي طلعت الغل بتاعي في 4 أعمال مع بعض أنا السنة دي هلعبها جوكر، إنك تشوفي 4 شخصيات مختلفة وفي 4 أعمال حلوة.

وأوضح الصاوي أنه يشارك في مسلسل جت سليمة مع الفنانة دنيا سمير غانم في رمضان 2023، معلقًا: أشارك بدور الملك طمعان مع دنيا سمير غانم ومحمد سلام في مسلسل جت سليمة، في حاجة بتحصل لدنيا بترميها في زمن ومكان ما يسمى أرض النعام وهي مملكة أسطورية فيها الملك طمعان اللي هو أنا.

اقرأ أيضا|انطلاقة قوية للفنان خالد الصاوي بـ4 أعمال في رمضان 2023

جدير بالذكر أن الفنان خالد الصاوي يواصل تصوير مسلسل "الكتيبة 101" مع الفنان عمرو يوسف والفنان أسر ياسين، ومن المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل، مسلسل "الكتيبة 101"، من بطولة عمرو يوسف، الفنان خالد الصاوي، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، آسر ياسين، وفاء عامر، ومن تأليف إياد صالح، والعمل من إخراج محمد سلامة، وإنتاج شركة سينرجى.

يذكر أن آخر أعمال الفنان خالد الصاوي مسلسل "أعمل إيه" والذي عرض علي قناة dmc، وجسد خلال المسلسل شخصية أب ولديه 3 بنات، المسلسل من بطولة خالد الصاوي، وصابرين، ندى بسيوني، إيمي الجندي، ونهال عنبر، محمد مهران، دنيا المصري، ألحان المهدي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة