طارق قنديل
طارق قنديل


طارق قنديل رئيسًا لبعثة الأهلي في جنوب إفريقيا

حسام عبدالعظيم

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 - 05:58 م

قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، تكليف طارق قنديل عضو مجلس إدارة الأهلي، برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم في جنوب إفريقيا للقاء صن داونز، ضمن فعاليات الجولة الرابعة لدور المجموعات لدوري الأبطال.

ويقوم طارق قنديل بالاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة مع الكابتن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لتوفير الراحة للاعبين والجهاز الفني، والأجواء التي تساعد الفريق على تحقيق نتيجة إيجابية، تساهم في تأهل الأهلي إلى الأدوار النهائية للبطولة.


ويواجه النادي الأهلي نظيره الداخلية في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب الأهلي والسلام، ضمن منافسات الجولة الـ20 من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويسعى النادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لمصالحة جماهيره بعد التعادل المحبط أمام صن داونز في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي تعادل يوم السبت الماضي مع صن داونز بهدفين لكلا منهما في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام ضد فريق صن داونز بهدفين لكل فريق، وأصبح ترتيبه في المركز الثالث بالمجموعة برصيد نقطة واحدة مما جعل موقفه متأزما بعد اعتلاء صن داونز صدارة المجموعة.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة