جانب من الندوة
جانب من الندوة


الضرائب: تذليل كافة العقبات التي تواجه المجتمع الضريبي ومنظومة الميكنة

عواد شكشك

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 - 06:09 م

قال " مختار توفيق رئيس مصلحة لضرائب المصرية " إن الحوار المجتمعي من أهم الملفات التي تهتم بها مصلحة الضرائب المصرية ، وأن المصلحة لن تتوان عن تذليل كافة العقبات التي تواجه المجتمع الضريبي ، و خصوصا الناتجة عن ميكنة الأعمال الضريبية . 

 جاء ذلك خلال ندوة مصلحة الضرائب المصرية بمقر الشركة القابضة لكهرباء مصر ، و التي  تناولت " منظومة الفاتورة الإلكترونية " بحضور كل من د. تهاني تمام نائب رئيس وحدة الميكنة بوزارة المالية ، و محمد عبد المحسن مكتب وزير المالية ، وصلاح إسماعيل مدير إدارة الاتفاقيات و تبادل المعلومات ، و المهندس أندرية كمال اسحق محلل نظم المعلومات ، ودعاء العصامي مدير إدارة بالإدارة المركزية للتعاملات الإلكترونية ، و محمد حسن مراجع بوحدة المخاطر،  و محمد صلاح  فحص كبار ممولين قيمة مضافة ، و عبد العزيز أحمد فحص كبار ممولين دخل .

وأضاف رئيس مصلحة لضرائب المصرية  أن قيام مصلحة الضرائب المصرية بعقد العديد من اللقاءات ، والندوات للتواصل مع جميع فئات المجتمع الضريبي ، والتعرف علي المشكلات التي تواجههم ، وتقديم الدعم الفني اللازم لحل أى مشكلات أو عقبات تواجه تطبيق منظومة الفاتورة الالكترونية لدى أى نشاط من  الأنشطة.

وأوضح رئيس مصلحة لضرائب المصرية أن ذلك يأتي إيمانا من وزارة المالية،ومصلحة الضرائب بأهمية المشاركة المجتمعية في تطوير المنظومة الضريبية . 

ويمكن أيضا التواصل مع مصلحة الضرائب للرد على الاستفسارات والتساؤلات  من خلال الخط الساخن ١٦٣٩٥ ، والتواصل مع وحدة الإعلام بمكتب رئيس المصلحة للتنسيق لعقد ندوات التوعية الضريبية التي تقدمها أون لاين يوميًا من خلال الإيميل التالي :
[email protected]

وكذلك يمكن للممولين متابعة كافة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمصلحة من خلال :
قناة اليوتيوب الرسمية لمصلحة الضرائب 
https://www.youtube.com/@tax_egypt

صفحتنا على الفيسبوك: 
https://www.facebook.com/tax.egypt

صفحتنا على تويتر:
https://twitter.com/tax_egypt

صفحتنا على انستجرام:
https://www.instagram.com/tax_egypt

لينكد ان 
https://www.linkedin.com/in/tax-egypt

التليجرام 
https://t.me/egypt_tax

 

إقرأ أيضاً| رئيس الضرائب: حققنا معدل نمو تجاوز الـ18% حتى يناير 2023

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة