الفنانة نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش


نسرين طافش بإطلاله جذابة في أحدث ظهور لها| صور

ياسر ربيع

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 - 08:49 م

شاركت الفنانة نسرين طافش جمهورها بمجموعة صور جديدة لها، عبر حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديو "إنستجرام".

وظهرت نسرين في آخر إطلالة لها بشكل جذاب وشعر منسدل على كتفيها وعلقت على الصور قائلة: "عش قصة حب مع كل ما تفعل"، لتنال الصور إعجاب متابعيها مع كتابتهم تعليقات إيجابية.

اقرأ أيضًا| اليوم.. افتتاح الدورة الثالثة لمهرجان Film O'Clock الدولي

من ناحية أخرى، قررت النجمة نسرين طافش الغياب عن دراما رمضان هذا العام، سواء في مصر أو سوريا، وذلك بعدما اعتذرت عن أكثر من عمل سوري منها الجزء الثاني من مسلسل "كسر عظم"، و"تحت الرماد" الذي أصبح اسمه "مسار إجباري" إضافة إلى أكثر من عمل في مصر تم عرضهم في موسم "الأوف سيزون".

ويأتي غياب نسرين طافش عن دراما رمضان هذا العام بعدما عرض لها مؤخراً فيلم " أخي فوق الشجرة " والذي انطلق في السينمات يوم 18 يناير الماضي، حيث تقدم شخصية "كوليت" التي تقدمها في الفيلم نجاحًا وردود أفعال مميزة، ويسجل "أخي فوق الشجرة" ثاني تجاربها السينمائية في مصر بعد فيلم "نادي الرجال السري" الذي قدمته عام 2019 مع كريم عبد العزيز وغادة عادل.

فيلم "أخي فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، محمد ثروت، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، والعمل من تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، وبدأ صناع العمل في عمليات الدعاية بطرح البرومو الأول والذي كشف عن تجسيد رامز جلال خلال الأحداث شخصيتين لأخين أحدها بوزن زائد للغاية، إضافة إلى طرح الأفيش الذي ظهر عليه رامز بشخصية الرجل السمين ويجلس فوق غصن شجرة.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة