مسلسل "جميلة"
مسلسل "جميلة"


قبل عرضه في رمضان 2023 | تفاصيل مسلسل «جميلة» بطولة ريهام حجاج

محمد عصام

الثلاثاء، 28 فبراير 2023 - 09:03 م

أيام قليلة تفصلنا عن أولى أيام شهر رمضان المبارك، حيث ينتظر فيه الملايين العديد من المسلسلات الضخمة والتي يتم عرضها ضمن منافسات الشهر الكريم في موسمه الدرامي.

وقررت النجمة ريهام حجاج بخوض منافسات الموسم الرمضاني لهذا العام بمسلسلها الجديد "جميلة" المقرر إذاعته عبر منصة watchit وفضائية الحياة.

صناع مسلسل جميلة:

المسلسل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز وإنتاج شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل.

أبطال "جميلة":

يشارك النجمة ريهام حجاج في بطولة مسلسل "جميلة" نخبة من أبرز نجوم الدراما في مصر والوطن العربي، مثل: "عبير صبري، وسوسن بدر، ويسرا اللوزي، وأحمد وفيق، وهاني عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى، وياسر على ماهر، وعبير منير، ورحمة حسن، وريم سامى، ورحاب حسين".

أحداث مسلسل "جميلة":

العمل يناقش العديد من المشكلات الأسرية والاجتماعية الشائكة، وما يحدث داخل الأسرة المصرية، كما يقدم العمل نصائح للآباء للتعامل الجيد مع الأبناء، حتى لا يدفعون ثمن أخطائهم في المستقبل.

دور "ريهام حجاج":

"جميلة" فتاة مصرية تخرجت من كلية الحقوق كالآف الفتيات الأخريات التي تعهدت أن تنصر الحق وأن تنشر العدل استطاعت أن توازن بين حياتها الشخصية وبين طبيعة عملها أنها النموذج الأمثل لفتاة مصرية عصرية تعمل وتدير بيتها، يتوفى والدها, وبسبب الميراث تدخل في صراعات مع اشقائها، وتنتصر في النهاية.

دور "هاني عادل":

ويجسد الفنان هاني عادل، دور طبيب، ويظهر ضمن أحداث العمل "زوج" الفنانة ريهام حجاج وطليق الفنانة عبير صبري.

القنوات الناقلة لمسلسل "جميلة":

مسلسل "جميلة" سيتواجد على منصة watchit، وعلى شاشة قنوات الحياة والحياة دراما.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ريهام حجاج، مسلسل «يوتيرن» الذي عرض ضمن الماراثون الرمضاني الماضي وشاركها البطولة توفيق عبدالحميد، عبير صبري، كريم قاسم، محمود حجازي، أيمن القيسوني، صفاء الطوخي، محمود حجازي، نانسى صلاح، نورهان، عبير منير، وهلا السعيد، والعمل تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

اقرأ ايضاً - رمضان ٢٠٢٣| البوستر الرسمي لمسلسل "الهرشة السابعة" بطولة أمنية خليل

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة