صور من الحادث
صور من الحادث


إصابة 5 أطفال في حادث تصادم بالغربية

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 01 مارس 2023 - 11:29 ص

 

كتب  عصام عمارة 

شهد الطريق الدائري المحلة الكبرى المنصورة بمحافظة الغربية أمام قرية بطينة وقوع حادث  تصادم بين سيارة  نص نقل واخرى ملاكي تقل عدد من أطفال المدارس وتم نقل الأطفال المصابين في الحادث  والسائق  لمستشفى المحلة العام للعلاج. 

اقرأ أيضا| مباحث الغربية تنجح في كشف غموض العثور على جثة عامل دليفري مذبوحا

وكانت الأجهزة الأمنية بالغربية قد تلقت إخطارا من شرطة النجدة يفيد بورد بلاغ من الأهالي بوقوع حادث تصادم  بالطريق الدائري المحلة الكبرى المنصورة أمام قرية بطينه التابعة لمركز المحلة الكبرى بين سيارة ملاكي تقل عدد من أطفال المدارس في طريقها إلى قرية القيصرية لتوصيلهم الي المدرسة واخرى نصف نقل وتوقف الحركة المرورية بالطريق من جراء الحادث.
 
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث مركز شرطة المحلة الكبرى وشرطة النجدة والإسعاف والمرور إلى موقع البلاغ وتبين تهشم السيارتين من جراء الاصطدام القوي  بالحادث. 

وتم نقل ٥ أطفال من تلاميذ المدارس لمستشفى المحلة العام حيث تبين  أنهم كانوا يستقلوا احدى السيارات المخصصة  لنقل التلاميذ إلى احدى المدارس بقرية القيصرية التابعة لدائرة القسم وتعددت الاصابات بين جروح وسحجات وكسور بالأطفال المصابين في الحادث  
تم تحرير محضر بالواقعة وقررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة ومتابعة الحالة الصحية للمصابين والتحفظ علي السيارتين في الحادث وسؤال السائقين وشهود العيان واستمرار التحقيقات. 
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة