سعد لمجرد
سعد لمجرد


سعد لمجرد يوجه رسالة لجمهوره بعد الحكم عليه

حنان الصاوي

الأربعاء، 01 مارس 2023 - 11:56 ص

تقدم النجم المغربي سعد لمجرد، بطلب استئناف على الحكم الصادر في حقه بالسجن ست سنوات من قِبل محكمة الجنايات الفرنسية بتهمة الاغتصاب، بحسب ما أعلنه محامي المغني المغربي، تييري هيرتسوغ وجان مارك فيديدا في تصريحات لوكالة فرانس برس.

ووجه سعد لمجرد رسالة لجمهوره، من خلال محاميه الخاص جون مارك فيديدا، الذي قال خلال لقائه في برنامج ET بالعربي: "من الضروري أن تعلموا بكل ما لدينا من حقائق وقوة، أن سعد لمجرد يرجو من كل من يحبه ويدعمه، مواصلة الإيمان به وتصديقه، وهذا رجاء من عائلة سعد ومحاميه أيضًا".

وأضاف محامي سعد، "ما يجري بيني وبين موكلي سعد لمجرد سري للغاية، فهو يشعر بالدهشة والإحباط من هذا الحكم، لكن مازال جاهزًا للمحاربة، ونحن اعتمدنا كدفاع على غياب أي دليل مادي، وغياب نية سعد على ارتكاب الجرم أو كذبه حول الأحداث، كنا نتوقع من القضاء، أن يعتمد تحليل العملي، ويتم تبرئته من كل التهم، وسوف نخوض المعركة لإظهار الحقيقة، بكل ما لدينا من حقائق وقوة".

وكان المطرب سعد لمجرد، تقدّم باستئناف ضد الحكم الصادر في حقه بالسجن ست سنوات، أمام محكمة الجنايات في باريس بتهمة الاغتصاب، بحسب ما أعلنه محامي المغني المغربي، تييري هيرتسوغ وجان مارك فيديدا في تصريحات لوكالة فرانس برس، حيث أصدرت المحكمة في باريس الجمعة الماضية حكمًا بحبس لمجرد 6 سنوات؛ لإدانته باغتصاب فتاة في عام 2016، بعد سبع ساعات من المداولات.

اقرأ أيضا|10 مارس.. بهاء سلطان يحيي حفلا غنائيا في الكويت

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة