صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


لمواليد 1 مارس.. ماذا تقول لك نصيحة الفلك في 2023؟

أمنية شاكر

الأربعاء، 01 مارس 2023 - 12:02 م

 

يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم، ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد 1 مارس، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.


في علم الأرقام: إذا كنت مولودا في يوم 1 مارس فإن ذلك يعني أنك تتمتع بشخصية اجتماعية جذابة ولديك روح متحمسة.. تحب التغيير وتتمسك بالحرية في سلوكك وأفعالك، لكنك انفعالي ومندفع إلى حد ما.


نصيحة الفلك لمواليد 1 مارس لعام 2023:


في عام 2023 قد تميل كثيرا للعصبية وسيكون معك كل الحظ إذا استطعت أن تتحكم في انفعالاتك وأن تظهر لباقة ودبلوماسية في التعامل.


ويصنف 1 مارس من ضمن برج «الحوت»، والحوت من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، و برج العقرب، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الحوت، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء ، برج الأسد ، وبرج الميزان ».


ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية ، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.


أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب ، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر ليها ،وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.


وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الحوت هي حاول أن تتعايش مع الواقع ، وان تسعى لتحقيق أهدافك، والتصديق فى قدراتك ولا تتغاضى عن حقوقك.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة