خالد الصاوي
خالد الصاوي


رمضان 2023.. خالد الصاوي يواصل تصوير «مذكرات زوج»

بوابة أخبار اليوم

الأربعاء، 01 مارس 2023 - 01:08 م

كتبت: أروى حمدي 

يواصل الفنان خالد الصاوي تصوير مشاهده في مسلسل الجديد الذي يحمل اسم "مذكرات زوج" ومن المقرر عرضه في في المارثون الرمضاني 2023.

 

مسلسل "مذكرات زوج" مكون من 15 حلقة وهو مأخوذ عن كتاب "مذكرات زوج" للأديب الراحل أحمد بهجت، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت حول المشاكل الزوجية، والخلافات التي تصيب الأزواج بعد فترة من زواجهما، ومعالجتها بشكل معاصر غير تقليدي، من خلال 3 أجيال,كما أنة يجسد زوج سما إبراهيم خلال الأحداث  ويعاني الثنائي من مشاكل زوجية بسبب الملل والرتابة التي أصابت علاقتهما.

أبطال مسلسل مذكرات زوج

 

يقوم ببطولة المسلسل طارق لطفي، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، نور خالد النبوي، سما إبراهيم، وعمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، وعدد كبير من النجوم وضيوف الشرف، ويكتب له السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، ويخرجه تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

مسلسل جت سليمة

 

ومن ناحية أخري, يشارك الفنان خالد الصاوي في مسلسل "جت سليمة" وهو من بطولة كلا من النجمة دنيا سمير غانم، حيث يجسد دور الملك طمعان، الذي تقابله دنيا خلال أحد الأزمة التي تذهب إليها الأحداث، ويشارك في بطولة العمل أيضا محمد سلام، سامي مغاوري، شيرين، محمد ثروت، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى.

مسلسل أعمل إية 

 

ويذكر ان شارك خالد الصاوي مؤخرا في مسلسل "أعمل إية" وهو من بطولة كلا من صابرين، خالد الصاوى، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسى، نهال عنبر، صبرى عبد المنعم، أحمد جمال سعيد، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، حمدى هيكل، مفيد عاشور، محمود الشرقاوى وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة