أحمد سعد وهيثم نبيل
أحمد سعد وهيثم نبيل


أحمد سعد وهيثم نبيل يضعان اللمسات النهائية لتتر وأغاني «جعفر العمدة»

محمد عصام

الأربعاء، 01 مارس 2023 - 05:35 م

كشف الفنان هيثم نبيل، عن كواليس تجهيزه للأغنيات والتتر الخاص لمسلسل «جعفر العمدة»، بطولة الفنان محمد رمضان، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك، عبر قناة "دي إم سي".

ونشر هيثم نبيل صورة له رفقة النجم أحمد سعد، الذي سيقوم بغناء تتر وكل أغاني المسلسل، عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك"، معلقا: "عملنا مع بعض ١٣ أغنية للدراما الرمضانية في السنتين اللي فاتوا، منها 10 من كلماتي وألحاني في مسلسل البرنس، ونجاحها كان كبير وبيخليني دايما عايز الجديد يبقي أقوى، وإن شاء الله الجاي أقوى".

وتابع: «الحقيقة لما ببقى داخل أغاني مسلسل بصوت إمكانياته زي سعد، بفرد جناحاتي في الإبداع بثقة إن في إحساس وإمكانيات محترمة هتنفذها".

واختتم: "وإن شاء الله أغاني جعفر العمدة في حتة تانية خالص، أتمنى تعجبكم، وفي انتظار توفيق ربنا.. أقل من شهر والمدفع يضرب، كل سنة وأنتم طيبين ودعواتكم".

ويقدم النجم أحمد سعد تتري البداية والنهاية للمسلسل كما سيغني نحو ٣ أغان أو اكثر، جميعهم من ألحان هيثم نبيل ضمن السياق الدرامي في أحداث المسلسل.

وكان تعاقد الفنان أحمد سعد على غناء تتر مسلسل «جعفر العمدة» بطولة الفنان محمد رمضان، المقرر عرضه في شهر رمضان 2023.

وسبق وقام أحمد بغناء تتر أحد مسلسلات محمد رمضان من قبل وهو «البرنس»، الذي عرض في شهر رمضان 2020، بالإضافة إلى تقديم بعض الأغنيات ضمن أحداث العمل الذى حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه.

مسلسل «جعفر العمدة» يضم عدداً كبيراً من النجوم، أبرزهم إيمان العاصي وزينة ومنة فضالي ومي كساب، فريدة سيف النصر، سلوى عثمان، منذر رياحنة، عصام السقا، جوري بكر، طارق النهري، مجدي بدر، أحمد فهيم، أحمد عبدالله، لمى كتكت، إحسان الترك وآخرون، والعمل تأليف وإخراج محمد سامي وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق.
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة