كلوب
كلوب


كلوب: لم أصبح مدربًا سيئًا بين عشية وضحاها وشراء اللاعبين ليس حلا 

ناجي أبو مغنم

الأربعاء، 01 مارس 2023 - 06:11 م

يعيش ليفربول فترة صعبة بعد أعوام من النجاح والتألق، آخرها العام الماضي، عندما توج بكأس رابطة الأندية الإنجليزية، وكأس الاتحاد الإنجليزي ، بينما خسر الدوري الإنجليزي الممتاز في الأيام الأخيرة لحساب المان سيتي، وخسر دوري أبطال أوروبا أمام الريال، ما دفع النادي للتجديد لمدربه يورجن كلوب حتى عام 2026 .
و اعترف الألماني ، الذي قام منذ عام 2015 بقيادة ليفربول إلى النخبة في الدوري الإنجليزي وأوروبا بعد سنوات مظلمة. بأن كل شيء تغير هذا العام.

وأشار كلوب إلى أن "العام الماضي كان قويا للغاية ، أطول بكثير مما توقع ، وكان من الواضح أن هذا الموسم سيكون صعبًا. سنبذل قصارى جهدنا للمضي قدمًا.
وأوضح: لم أصبح مدربًا سيئًا بين عشية وضحاها". وخرجنا من الكأسين اللذين فازا بهما الفريق الموسم الماضي والسابع في الدوري الممتاز.

في غضون أسبوعين ، يمكن أن يخرج الليفر من السباق على جميع الألقاب ، حيث يكون التزامه الوحيد هو المشاركة في أعلى مسابقة قارية مع تحقيق درع المجتمع في أغسطس باعتباره الغنيمة الوحيدة. قليل جدًا في حملة مليئة بالإصابات ، صعود وهبوط نجومه وتقريباً ثلاثة أضعاف عدد الهزائم (11) في المرة الأخيرة (أربعة) . 
كما حذر كلوب: "نعلم أنه يتعين علينا تحسين الأمور وتغييرها وسنفعل ذلك. لا يمكننا القيام بذلك الآن ، لكن من الواضح أننا سنفعل شيئًا ما في الصيف".
وأعلن كلوب: "في أرض الأحلام تشتري لاعبين وتحل المشاكل ، لكن هذا لن يحدث. في الوقت الحالي ، السوق ليس حلاً". ومع ذلك ، فإن كل شيء سيتسارع عندما يتم تخفيض الرهان المبدئي لعام 2022-23.

أوضح الألماني كيف سيكون الأمر على ملعب آنفيلد: " الأموال في هذا النادي لا تضيع. يجب أن تكون التعاقدات دائمًا معقولة. وهذا يجعل من الصعب حقًا إجراء أربع إضافات قبل معرفة من سيغادر" . 
في المواسم الأخيرة ، انتقد كلوب "طريقة عمل" فرق مثل سيتي وتشيلسي ... "نحن مختلفون عن المنافسين الآخرين لأنهم مملوكون من قبل دول أخرى.
أقرا ايضاً|

تدريبات خاصة لنداي وبلحاج وسامسون عقب مران الزمالك 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة