أبرز أخبار «التوك شو»
أبرز أخبار «التوك شو»


أبرز أخبار «التوك شو»| وزير الرياضة يكشف المسئول عن اختيار القائم بأعمال رئاسة الزمالك

حامد عبدالحليم

الخميس، 02 مارس 2023 - 06:59 ص

تناولت العديد من برامج «التوك شوك»، مساء أمس الاربعاء، العديد من الأحداث الهامة، حيث ترصد «بوابة أخبار اليوم»، أهم فقرات البرامج التليفزيونية الحوارية، والتي صدر خلالها العديد من التصريحات الهامة والكاشفة لأمور جديدة .

وزير الرياضة يكشف المسئول عن اختيار القائم بأعمال رئاسة الزمالك

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن مجلس إدارة نادي الزمالك، هو صاحب قرار اختيار قائم بأعمال رئيس النادي بعد حبس المستشار مرتضى منصور، وليس وزارة الشباب والرياضة.

وزير العدل: أصدرنا تشريعات لتعزيز حقوق الإعاقة والمساواة وبناء الكنائس

قال وزير العدل المصري المستشار عمر مروان، إننا لا يمكن أن نصنع استراتيجية لحقوق الإنسان قبل وجود منظومة لحقوق الإنسان، في ظل وجود نصوص لحقوق الإنسان في القانون المصري، حتى لا تتكون خطواتنا عشوائية.

داعية: الاستغفار عبادة تمحو الذنوب وتنقي القلوب

قال الداعية الإسلامي احمد الطلحي، إن الاستعداد لشهر رمضان يتطلب تهيئة النفس لاستقبال الشهر المبارك بالاستغفار ونقاء القلب والسريرة، والصفح والتسامح، مشيرا إلى أنه ليس هناك إنسان معصوم من الخطأ بعد الأنبياء، ولكن يجب على من أخطأ أن تكون لديه شجاعة الاعتراف بالخطأ، وأن يسأل العلماء عن حكم ما لا يعرف حكمه من الأمور.

وزير العدل: مصر ملزمة بتقديم تقارير دورية كل 4 سنوات عن حقوق الإنسان

قال وزير العدل المصري المستشار عمر مروان، إن مصر ملزمة بتقديم تقارير دورية كل 4 سنوات عن حقوق الإنسان للجنة المعنية بحقوق الإنسان في الأمم المتحدة.

وزير النقل: 200 مليار جنيه تكلفة تطوير الموانئ.. ونسترد الأموال بعد 7 سنوات

كشف الفريق كامل الوزير، وزير النقل، تفاصيل استقبال أكبر سفينة حاويات في العالم للمرة الأولى في التاريخ بالإسكندرية.

أمن المعلومات: «تيك توك» يمتلك أدوات تعقب وجمع معلومات المستخدمين

علق المهندس وليد عبد المقصود، استشاري أمن المعلومات، على تحذير استخدام تطبيق "تيك توك" على المسئولين في أمريكا، مؤكدًا أننا أمام أدوات تكنولوجيا حديثة تغير مفهومية التجسس، منوهًا بأن كل تطبيق له مصدر وجنسية.

إبراهيم عيسى يقترح تحويل المساجد والكنائس لمدارس

اقترح الإعلامي إبراهيم عيسى، التوقف عن التفكير في بناء مدارس جديدة مع عدم توجه الطلاب للانتظام في المدارس، والتوجه إلى استخدام المساجد والكنائس لاستيعاب الأعداد الزائدة من الطلاب والعودة إلى التعليم البدائي كما كان يحدث في الجامع الازهر والكتاتيب مع عصرنة هذه النوعية من التعليم.

إقرأ أيضا|زوجة أشرف حكيمي تطلب الطلاق


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة