أحمد زاهر وابنته
أحمد زاهر وابنته


ليلى زاهر تؤدي مناسك العمرة رفقة أسرتها

أروى حمدي

الخميس، 02 مارس 2023 - 12:01 م

شاركت الفنانة ليلي أحمد زاهر جمهورها ومتابعيها صور جديدة لهابرفقة عائلتها أثناء أدائهما مناسك العمرة، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

وعلقت ليلي أحمد زاهر علي الصور قائلة: "الحمد الله".

أغنية كلمة أخيرة

ومن ناحية أخري، طرحت ليلى زاهر مؤخرا أول تجاربها فى الغناء بأغنيتها الجديدة التى تحمل اسم "كلمة أخيرة" على موقع الفيديوهات يوتيوب، وتطبيقات والمنصات الموسيقية المختلفة، وقامت ليلى زاهر بتصويرها على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من كلمات محمد حسن، وألحان وتوزيع إسلام زكى.

أحدث أعمال ليلي أحمد زاهر

يذكر أن انتهت الفنانة ليلى زاهر من تصوير فيلم "مطرح مطروح" والمقرر طرحه بدور العرض السينمائى خلال الفترة المقبلة ويشارك فى بطولة العمل بجوار ليلى زاهر كل من، محمود حميدة، كريم عفيفى، شيماء سيف، سامى مغاورى، محمد السعدنى، شريف ثروت ومحمدى القاضي وتأليف محمد عز والمخرج المنفذ خالد أبو غريب وإخراج وائل إحسان، وتدور أحداث الفيلم في إطار لايت خلال حقبة الأربعينيات، ويجسد حميدة دور موظف حكومي، فيما يظهر كريم عفيفى بشخصية شقيقه الأصغر وشيماء سيف زوجته وليلى زاهر ابنته.

قصة فيلم مطرح مطروح

وتدور أحداث فيلم «مطرح مطروح» في إطار اجتماعي كوميدي، ويجسد النجم العالمي سكوت أدكنز، الشهير بـ«بويكا»، خلال الأحداث شخصية شاب أجنبي يتعارك مع عدد من صناع الفيلم، في إطار من الأكشن، حيث يظهر في مصر ولديه العديد من الأصدقاء، إلاّ أنه يدخل في العديد من الصراعات الممتلئة بالإثارة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة