صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


وكيل صحة الشيوخ: زيارة الرئيس السيسي للمنيا بداية جديدة لعروس الصعيد

خالد العوامي- حسام صدقة

الخميس، 02 مارس 2023 - 01:05 م

أكد الدكتور حسين خضير وكيل لجنة الصحة بمجلس الشيوخ، أن زيارة الرئيس السيسي اليوم للمنيا، وافتتاح الكثير من مشروعات حياة كريمة بعروس الصعيد فتحت آفاق التنمية، وأنهت عقود التهميش، وفجرت شرايين الخير، وطالت الحجر والبشر داخل المحافظة.

ونوه الدكتور حسين خضير في تصريحات صحفية للمحررين البرلمانيين، اليوم، أن جولات الرئيس الميدانية لافتتاح الكثير من مشاريع حياة كريمة، أقوى رد على المشككين في الدولة المصرية، فالاقتصاد المصري قوي ويقف على قدم راسخة ومشروعات حياة كريمة نقلة للمستقبل.

وأوضح  خضير، أن خطط الرئيس التنموية في محافظات صعيد مصر، أعادت الحياة ورسمت لوحة فنية رائعه عنوانها الأمل، فالمواطنين بالمنيا والصعيد يعيشون أزهى العصور لماتحقق من شرايين الخير.

ولفت وكيل صحة الشيوخ، إلى افتتاح الرئيس السيسي عدداً المدارس، حيث تم توسعة 3 مدارس ورفع كفاءة 4 مدارس أخرى، ومبنى مجمع الخدمات الحكومية بجانب موقف جديد للسيارات ومركز تنمية الأسرة وسوق جديد، ومصنع تدوير المخلفات بقرية تونا الجبل والمقام على مساحة ١١ فدانًا بطاقة تصميمية ٢٠ طناً / ساعة بمعدل ٣٢٠ طناً، بتكلفة حوالي ٩٠ مليون جنيه لإنتاج السماد العضوي، ووقود المرفوضات، وغيرها من المشاريع الضخمة ضمن مبادرة حياة كريمة.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة