رضوي الشريني ووالدتها
رضوي الشريني ووالدتها


«حضنك لوحده كان كفاية».. رضوي الشربيني تحيي ذكرى وفاة والدتها

أروى حمدي

الخميس، 02 مارس 2023 - 01:17 م

حرصت الإعلامية رضوي الشربيني على إحياء ذكرى وفاة والدتها، وذلك عبر صفحتها الشخصية موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام».

ونشرت رضوي الشربيني صورة لها برفقة والدتها عبر صفحتها الشخصية وعلقت عليها قائلة: «عمري ما تخيلت اني ممكن أكون من الناس اللي بتكتب لحد مش عايش بس انتي مش اي حد وانا مش كويسة من غيرك وجودك ودعوتك كانوا بيطمنوني ومن بعدك مبقتش عارف اطمن حضنك لوحده كان كفاية حاجات كتير اوي راحت معاكي ومش هترجع تاني خلاص».

وتابعت حدثيها قائلة: «مش عارفة اقولك ايه غير انك وحشتيني اوي ونفسي ارجع البيت ألقيكي قاعدة وتاخديني في حضنك زي زمان فعلا ولا يوم من أيامك».

وفقدت رضوى الشربيني والدتها السيدة هالة أنور منذ عام، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، المعروف بكوفيد 19، وشُيعت جنازتها من مسجد السيدة نفيسة، لتدفن بمدافن العائلة.

يذكر أن رضوى الشربيني تقدم برنامج "هي وبس" أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع، في تمام السادسة مساءً بتوقيت مصر عبر قناة CBC سفرة.

هي وبس .. برنامج نسائي عربي تقدم من خلاله محتوى مخصصًا للسيدات وكيفية العناية بمظهرهن، وأن يبدين أقوياء رغم العديد من الظروف الصعبة التي يمررن بها.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة