نائب محافظ البحيرة
نائب محافظ البحيرة


نائب محافظ البحيرة تتابع الالتزام بالتعريفة المقررة بمجمع مواقف دمنهور

فايزة الجنبيهي

الخميس، 02 مارس 2023 - 03:25 م

قامت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، واللواء محمد شوقي بدر السكرتير العام للمحافظة بجولة تفقدية بمجمع المواقف بدمنهور للوقوف على مدى الالتزام بالتعريفة المقررة وانتظام سير العمل بالموقف وعدم وجود أي معوقات.

اقرأ أيضا| لبحث التطورات.. نائب محافظ البحيرة تستقبل رئيس لجنة تعليم النواب

كما التقوا بعدد من السائقين والركاب بمجمع المواقف واستمعوا لمطالبهم واقتراحاتهم، حيث أكدت نائب محافظ البحيرة على عدم زيادة أسعار ركوب السيارات العاملة بين المراكز والمدن والقرى والمحافظة والمحافظات المجاورة.

يأتي ذلك بالتزامن مع الإعلان عن الأسعار الجديدة للمواد البترولية التي أقرتها اليوم وزارة البترول.
  
وخلال الجولة وجهت الدكتورة نهال بلبع المرور ومشروع المواقف بمراجعة كافة السيارات للتأكد من حالتها الفنية وصلاحيتها للعمل. 

وشددت على استمرار متابعة انتظام سير العمل بالمواقف وجميع الخطوط  والتواجد دورياً علي مدار اليوم لمتابعه مدى التزام السائقين بالتعريفة المقررة وعدم  زيادتها واتخاذ عقوبات رادعة حيال المخالفين  والتعامل بقوة القانون مع أي سائق يمتنع عن التحميل أو يزيد في التعريفة مع استمرار التواصل مع المواطنين  وتكثيف الحملات المرورية.

وتهيب المحافظة بكافة المواطنين الإبلاغ فوراً عن أي زيادة في أسعار تعريفة الركوب وذلك من خلال الأرقام التالية :غرفة عمليات محافظة البحيرة الخط الساخن : 114 - التليفون الارضي 045/3349447 -045/3356397

حضر الجولة محمد كجك رئيس مركز ومدينة دمنهور واللواء عبد المنعم السبيعي المدير التنفيذي لمشروع المواقف.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة