مني زكي
مني زكي


بعد تعرضها للانتقادات.. كريم العدل يساند مني زكي ويعلق: مش كل المحجبات قمرات

أروى حمدي

الخميس، 02 مارس 2023 - 03:44 م

حرص المخرج كريم العدل علي مساندة الفنانة مني زكي  وذلك بسبب الهجوم التي تعرضت له خلال الفترة الاخيرة بسبب مسلسلسها الجديد الذي يحمل اسم " تحت الوصاية" ومن المقرر عرضة في السباق الرمضاني المقبل 2023.

 

منشور كريم العدل

وعلق كريم العدل علي تويته تدعم مني زكي عبر صفحته الشخصية موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك"، قائلا "دي تويته وقعت قصادي بالصدفة.. بس الموضوع ده غريب جدا والله يعني أولا الجمال ده شيء نسبي لو انتي شايفه ان منى زكي كده وحشه، ف دي رؤيتك انتي".


وتابع كريم العدل: " انا ممكن أشوفها حلوة عادي.. هى يا جماعة نيكول كيدمان لما بوظت مناخيرها علشان دور، ولا توم كروز لما طلع بكرش وأصلع، كانوا بيعملوا كده علشان عايزين يقولوا أن فيه فئة معينة شكلها وحش؟!! مش منطق ابداً والله".


وأضاف: "ثانيا، أنا حقيقي مش فاهم ايه علاقة التعليم بالموضوع عامة!!، ثالثا، هل ده معناه ان كل المحجبات قمرات ومافيهومش ولا واحدة وحشة؟ مش منطقي.. وتاني نرجع نقول ده شيء نسبي يختلف من شخص للتاني!! 

واستكمل حديثة قائلا: "رابعا بقي،  منى زكي مسلسلها بنسبة كبيرة عن شخصية حقيقية، و بيحاولوا يقربوا بالشكل اصلا بقى! بجد الناس بقت بتحمل الفن والدراما فوق طاقته وبياخدوا كل حاجة بشكل شخصي جدا وطول الوقت عندهم نظرية المؤامرة، وكل واحد ولا واحدة يطلع يقول لك الكلمة اللذيذة بتاعة "السم في العسل" استهدوا بالله كده يا جماعة بجد! 

قصة مسلسل تحت الوصاية

وتظهر منى زكي، في مسلسل تحت الوصاية، أحد أبرز مسلسلات رمضان 2023، أم لطفلة رضيعة وابنها ذو الـ9 سنوات فاقدة الثقة في نفسها تكتفي برعاية بيتها وطفليها، بعد وفاة زوجها، لتجد نفسها وحيدة في مواجهة عالم ذكوري، وتمر بعثرات وتحديات تتخطاها تباعا لتتحول من امرأة مستسلمة مغلوبة على أمرها إلى امرأة قادرة على تحدي الجميع وتحقيق المستحيل.

«تمكين المرأة» أحد أبرز قضايا مسلسل «تحت الوصاية» ضمن مسلسلات رمضان 2023، في رسالة تأكيدية على أهمية دور المرأة وتمكينها في جميع أنشطة المجتمع، من خلال المعالجة الدرامية للعمل الذي يقدم نموذجًا لسيدة تتخلى عن أنوثتها وتمتهن مهنة الصيد، لتخوض مغامرة بدخولها في عالم البحر وتتغلب على التحديات التي واجهتها في المجتمع بعد وفاة زوجها وعائلها الوحيد بداية من معانتها في أروقة (المجلس الحسبي سعيا وراء حقها الحفاظ على حقوق طفليها القصر والإنفاق عليهما، ومعانتها كامرأة عملها في عالم ذكوري لا تطاله قدم امرأة سعيا وراء الرزق.

 

أبطال مسلسل تحت الوصاية

مسلسل «تحت الوصاية» يُشارك في بطولته نسرين أمين، رشدي الشامي، دياب، مها نصار، خالد كمال، والمسلسل من تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة