إيهاب فهمي
إيهاب فهمي


إيهاب فهمي: مقعد نقيب المهن التمثيلية محسوم لأشرف زكي | خاص

ياسر حماية- هشام خالد السيوفي- محمد علام

الخميس، 02 مارس 2023 - 04:02 م

يستعد الفنان إيهاب فهمي، لخوض انتخابات نقابة المهن التمثيلية، التي ستعقد صباح غداً الجمعة، داخل مقر النقابة بشارع البحر الأعظم.

وكشف إيهاب فهمي، خلال لقاءه مع "بوابة أخبار اليوم"، عن رأيه في الانتخابات وقال: "قبل أي شئ نحن أسرة واحدة ولنا كبير عيلة وهو الدكتور أشرف وزكي وتعلمنا منه الكثير في العمل النقابي، ونتمني الفوز لمن يستحق".

وأضاف إيهاب فهمي، العمل النقابي عمل مهم وحب الناس مفيش أحلى منه، والحمد لله عند قدر المسؤلية ونصل بنقابتنا لكل الأشكال اللي بنرجوها".

وعن مقعد النقيب، قال فهمي: "مقعد النقيب محسوم للدكتور أشرف زكي لأنه قدم للعمل النقابي ما لم يقدمه أحد ومفيش شخص في مصر ميعرفش أشرف زكي".

وتقدم الدكتور أشرف زكي - نقيب المهن التمثيلية الحالي، بأوراق ترشحه لانتخابات التجديد النصفي من انتخابات النقابة، وترشح أشرف زكي، وينافسه اثنين اخرين حلمي فودة وأحمد السيد ابو موسي.

وستجري الانتخابات غداً الجمعة 3 مارس من الثامنة صباحًا حتي العصر على 6 مقاعد من الأعضاء مقعد النقيب الذي يشغله حاليًا الدكتور أشرف زكي، و انتهت ولايه 6 أعضاء من النقابة وهم إيهاب فهمي ونهال عنبر وسامي مغاوري وأشرف طلبة ومصطفي حجاج وعفاف رشاد، وجميعهم لهم حق الترشح لدورة أخرى.

اقرأ أيضا|  صناع فيلم «سر عودة طاقية الإخفاء» يحتفلون بانطلاق التصوير


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة