روجينا
روجينا


يضم عدد من الممثلين الكبار كضيوف شرف.. نهاية تصوير «تياترو»

الأخبار

الخميس، 02 مارس 2023 - 07:53 م

انتهى رؤوف عبد العزيز من تصوير آخر مشاهد مسلسله «تياترو» والذى انطلق عرضه على قناة cbc ، ومن المقرر أن تدخل آخر الحلقات مرحلة المونتاج والمكساج لتكون جميع الحلقات جاهزة للعرض، المسلسل مكون من 30 حلقة ويدمج ما بين الدراما والمسرح معا، حيث يضم عددا كبيرا من المواهب الشابة من طلبة وخريجى معهد الفنون المسرحية، وذلك بالتعاون مع الدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية.

كما يتضمن العمل ظهور عدد من الممثلين الكبار كضيوف شرف خلال الحلقات.. المسلسل من بطولة عبد العزيز مخيون وأحمد زاهر وروجينا وسليمان عيد وحمدى الميرغنى وحجاج عبد العظيم وصلاح عبد الله وبيومى فؤاد ومحمد ثروت، وسماء إبراهيم وعلاء مرسى وبدرية طلبة ومحمود الليثى وإسلام إبراهيم ومحسن صبرى ومحمد الصاوى وسعد الصغير ومجموعة كبيرة من الوجوه الشابة.

إخراج رئوف عبد العزيز، كان الكاتب يسرى الفخرانى المسئول عن المحتوى الدرامى فى الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، قد أعلن عبر حسابه على فيسبوك عن المسلسل قائلا: مشروع درامى كبير ومهم.. 22 وجها جديدا 22 موهبة فى عمل درامى مختلف مع 15 نجما ونجمة فى مسلسل تياترو فى 30 حلقة.. نجوم المستقبل فى تياترو.. مصر منورة بالمواهب.

اقرأ ايضاً | محمد عبد الرحمن في «جمجوم وبم بم» رمضان 2023

نقلا عن صحيفة الاخبار : 

2023-3-2

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة