صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإسماعيلية 

محمد عبادي

الخميس، 02 مارس 2023 - 07:58 م

تمكنت وحدة مباحث قسم أول الإسماعيلية برئاسة المقدم أنور القاضي في توجيه ضربة أمنية لتشكيل عصابي مكون من 6 أشخاص نجح في ارتكاب عدة وقائع لسرقة السيارات داخل محافظة الإسماعيلية بطريقة جديدة علي مدار الأشهر الماضية.

وكانت وردت عدة بلاغات الي مديرية أمن الإسماعيلية تفيد سرقة بعض السيارات الملاكي من الشوارع وأمام بعض المنازل. 

على الفور وجه اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد عبد الرحيم مدير المباحث الجنائية لسرعة ضبط المتهمين.

ونجح فريق بحث مكون من النقباء أحمد البيومي وأحمد يحيي وزياد اسماعيل وعمر مختار ومحمد المصري معاونو مباحث قسم أول في التوصل الي هوية أحد أفراد التشكيل وأماكن تردده.

وتوصلت تحريات ضباط المباحث الجنائية الي اشتراك 5 أفراد آخرين في التشكيل ووجود بعض السيارات في منطقة يستخدمونها كمخزن للسيارات المسروقة.

والقت حملة مكبرة القبض علي المتهمين الستة فيما تم استعادة 3 سيارات مسروقة مختلفة الموديلات، وتحفظت الشرطة علي المتهمين والسيارات واخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات.

وكشفت اقوال المتهمين الأولية وتحريات ضباط المباحث الجنائية عن أن المتهمين ارتكبو وقائع السرقة بمفتاح شبيه لمفاتيح السيارات تمكنوا من خلاله من فتح الباب وتشغيل السيارة.

وقالت المصادر الأمنية إن المتهمين ارتكبو وقائع السرقة في بعض الشوارع البعيدة عن مراقبة الكاميرات لصعوبة التوصل إلي هويتهم، فيما نجحت أجهزة الأمن في تحديد هويتهم وضبطهم.

اقرأ أيضًا| رئيس مهرجان الإسماعيلية: التيمة الخاصة بالدورة 24 هي الأفلام العابرة للنوع

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة