هالة صدقي
هالة صدقي


هالة صدقي تكشف كواليس أعمالها الرمضانية

أحمد السنوسي

الخميس، 02 مارس 2023 - 08:30 م

كشف الفنانة هالة صدقي، عن كواليس أعمالها المقبلة في الماراثون الرمضاني 2023K حيث تشارك هالة صدقي، في عملين أولهما مسلسل "جعفر العمدة" مع الفنان محمد رمضان، والآخر مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف.

اقرأ أيضا| محمد عبد الرحمن في «جمجوم وبم بم» رمضان 2023

وتدور الأحداث من خلال العمدة محمد رمضان، الذي يجسد شخصية جعفر العمدة ويعيش في حي السيدة زينب بالقاهرة ويتزوج من 4 سيدات هم: مي كساب، وزينة، وإيمان العاصي، ومنة فضالي في إطار درامي اجتماعي مثير، وتحدثت هالة صدقي عن كواليس عملها مع محمد رمضان:  تجمعني برمضان معظم المشاهد والدور ذاته مختلف بالنسبة لي ولم أقدمه من قبل".

وأعربت صدقي، عن سعادتها أيضاً بالعمل مع المخرج محمد سامي، قائلة: "كنت أريد العمل معه منذ فترة طويلة لأنه يخرج من الممثل شيء مختلف".. وحول مشاركتها في مسلسل "سره الباتع" للمخرج خالد يوسف، أوضحت أن المسلسل يضم عددا كبيرا من النجوم أبرزهم :"أحمد فهمي، وأحمد السعدني، وحنان مطاوع، وريم مصطفى، وحسين فهمي، عمروعبدالجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبدالله، أحمد وفيق، نجلاء بدر، منة فضالي، أحمد عبد العزيز".

وقالت هالة صدقي: "سعيدة بعودة خالد يوسف للإخراج، فضلاً عن أن المسلسل أكثر من رائع ومختلف تماماً في قصته، ولذلك أنا ضيفة شرف فيه، مضيفة أنها لا تهتم بمساحة الأدوار وما يهمها فقط هو التأثير.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة