محمد عادل
محمد عادل


نجم الأهلي: التتويج بالبطولة العربية دافع كبير للفوز بكل الألقاب

حسام عبدالعظيم

الخميس، 02 مارس 2023 - 09:47 م

 

عبر  محمد عادل، لاعب الفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي، عن سعادته بحصد لقب البطولة العربية للأندية رقم 41، بعد الفوز على فريق النصر البحريني في نهائي البطولة على صالة استاد القاهرة.

وأوضح: «تعودنا في الأهلي على أن كل بطولة تعني لنا الكثير، وتعاملنا مع البطولة العربية على أنها خطوة مهمة في الموسم، والحمد لله حصدناها عن جدارة واستحقاق، مما يمنحنا دوافع قوية للفوز بكل الألقاب».

وألمح عادل إلى أن الفريق يعيش حالة من التركيز الشديد، فضلًا عن روح العائلة الواحدة التي ساعدت على الوصول إلى مستوى مميز من الجاهزية البدنية والفنية، وهو ما ظهر بشكل فعلي من خلال نتائج الفريق.

وشق «رجال طائرة الأهلي» طريقه إلى النهائي بعد مسيرة حافلة حقق خلالها الفوز في جميع مبارياته بالبطولة، بعد أن تغلب على فريق مصافي الشمال العراقي، ثم فاز على فريق بني ياس الإماراتي، ثم فاز على خيبل اليمني والسيب العماني والوكرة القطري، وعلى السويحلي الليبي، قبل أن يتخطى عقبة السيب العماني في نصف النهائي.

وجاء تتويج «رجال طائرة الأهلي» بالبطولة العربية للأندية، ليؤكد على تفوق الفريق وأنه يسير بخطوات واثقة في طريق البطولات، بعد أن كان قد توج مؤخرًا بلقب كأس السوبر المصري في نسخته الأولى.

أقرا ايضاً|

الخطيب يهنئ لاعبي «طائرة الأهلي» وجهازهم الفني بالبطولة العربية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة