صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


جريمة في الحي الراقي.. شاب يقتل والده بسبب «الجن»

أحمد عبدالفتاح

الجمعة، 03 مارس 2023 - 11:21 ص

جريمة بشعة استيقظ عليها سكان منطقة العجوزة بمحافظة الجيزة، عندما تجرد شاب من مشاعر الإنسانية، وانهال بطعن والده بالسكين حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، فلم يرحم ضعفه وكبر سنه، بل سرعان ما رسم خيوط الجريمة البشعة، وظل يطعن في والده حتى الموت.

بداية الحادث

 تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارا من قسم شرطة العجوزة، يفيد بالعثور على جثة مسن غارقا في دمائه وسكين ملقي بجانبه، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى محيط الحادث، بإجراء التحريات ومراجعة كاميرات المراقبة محل الواقعة تم القبض على المتهم، وتبين أنه نجل المجني عليه، وبمواجهته أنكر ذلك وبعد ذلك اعترف بالواقعة. 

اعترافات المتهم

بمواجهة الجاني اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن سلاح الجريمة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، وتولت النيابة المختصة التحقيق، وقال المتهم أمام جهات التحقيق، كان والدي خارج من دورة المياه (الحمام)، وفجأة لقيته قدامي مثل (الجن)، فطعنته.. وكشفت معاينة الجثة، أن الابن سدد 4 طعنات لوالده، بسبب رفضه إعطاءه نقود لشراء المخدرات.

الجاني مدمن مخدرات

 

وأفادت التحقيقات، أن المتهم مدمن مخدرات، ويعيش مع والده، ولأنه متعاطي للمواد المخدرة، كان يريد سرقة مبالغ مالية، لشراء المخدرات، فأثناء استغاثة الأب للجيران، قرر المتهم التخلص منه فطعنه عدة طعنات.. وكشفت التحقيقات الأولية، أن المتهم سدد عدة طعنات لوالده المُسن، مما أسفر عن مقتله في الحال. 

تحقيقات النيابة

أمرت جهات التحقيق بشمال الجيزة، بحبس المتهم بقتل والده بسبب رغبته في سرقة أموال لشراء المخدرات في العجوزة بمحافظة الجيزة، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وانتدبت النيابة الطب الشرعي، لتشريح جثة المجني عليه، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

اقرأ أيضا| «أبو الليف».. قتل جده لسرقة ثمن بيع شقته


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة