باريس سان جيرمان ونانت
باريس سان جيرمان ونانت


نانت "مصطفى محمد" على موعد مع مواجهة نارية أمام سان جيرمان بالدوري الفرنسي

هبة سلامة

السبت، 04 مارس 2023 - 10:36 ص

يحل فريق نانت الفرنسي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، ضيفا على نظيره باريس سان جيرمان، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

يسعى باريس سان جيرمان اليوم لمواصلة الانتصارات التي تبتعد به عن منافسيه، وتسهم في رفع رصيده في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، للاستمرار في الدفاع عن لقبه للموسم الثاني على التوالي.

فيما يدخل نانت المباراة وهو يطمح في تحقيق الثلاث نقاط، من أجل العودة إلى المسار الصحيح للارتقاء في جدول ترتيب الدوري الفرنسي، والابتعاد عن مناطق الخطر.

يتصدر فريق باريس سان جيرمان جدول ترتيب الدوري الفرنسي الممتاز برصيد 60 نقطة، جمعها من لعب 25 مباراة، حقق الفوز في 19 لقاء، وتعادل في 3، وتلقى 3 هزائم.

بينما يحتل نانت المركز الثالث عشر في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، جمعها من نفس عدد المباريات، حقق الفوز في 6 لقاءات، وتعادل في 10، وتلقى 9 هزائم.

ويقدم الدولي المصري مصطفى محمد مستويات مميزة هذا الموسم؛ حيث سجل 8 أهداف بقميص نانت هذا الموسم، من بينها 5 أهداف بالدوري الفرنسي، بجانب هدفين في الدوري الأوروبي، وهدف في الكأس.

ويتواجد مصطفى محمد في المركز السابع بين أغلى اللاعبين في فريق نانت، وفقاً لموقع ترانسفير ماركت، بواقع 6 ملايين يورو.

موعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي 

من المقرر أن يكون موعد مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت، مساء اليوم السبت 4 مارس، وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ونانت في الدوري الفرنسي

تعد مجموعة قنوات «بي إن سبورتس» الرياضية، الناقل الحصري لمسابقة الدوري الفرنسي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويمكن متابعة مباراة باريس سان جيرمان ضد نانت على قناة bein sports premium 1 أو قناة bein sports premium 2.

اقرأ أيضًا: 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة