تريزيجيه
تريزيجيه


تشكيل طرابزون المتوقع أمام عمراني بالدوري التركي.. مشاركة "تريزيجيه"

هبة سلامة

السبت، 04 مارس 2023 - 12:17 م

يواجه فريق طرابزون سبور التركي الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، نظيره عمراني سبور، في المباراة المقرر إقامتها في تمام الساعة الثالثة من عصر اليوم السبت، على ستاد شينول جونيش ستاديوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري التركي.

يدخل فريق طرابزون سبور مواجهة الليلة وهو يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 38 نقطة، من 22 مباراة، بينما يحتل فريق عمراني سبور المركز التاسع عشر والأخير برصيد 15 نقطة من نفس عدد المباريات.

ويسعى تريزيجيه ورفاقه لتحقيق الفوز ومصالحة الجماهير بعدما ودع مؤخرا بطولة دوري المؤتمر الأوروبي، بعد خسارة أمام بازل السويسري، بنتيجة 2-0 على ملعب "سانت جاكوب بارك"، معقل الفريق السويسري، ليتأهل أصحاب الملعب إلى دور الـ16 لبطولة دوري المؤتمر الأوروبي.

تشكيل طرابزون سبور المتوقع ضد عمراني سبور
في حراسة المرمى: شاكير. 
خط الدفاع: يانز لارسن، جون جبامين، فيتور هوجو، إرين المالي.
خط الوسط: إيمانويل سيوبيس.
خط الوسط الهجومي: ناسي أونوفار، عبد القادر عمر، باسكيتاس، تريزيجيه.
خط الهجوم: بوزوك.

موعد مباراة طرابزون سبور ضد عمراني سبور بالدوري التركي

ومن المقرر أن تُقام مباراة فريق طرابزون سبور ضد نظيره فريق عمراني سبور، اليوم السبت، في الدوري التركي على ملعب الفريق الأول.

وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء اليوم السبت في تمام الساعة الثالثة عصرًا، بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة طرابزون سبور أمام عمراني سبور

من المقرر أن تنقل فعاليات مباراة طرابزون سبور ضد عمراني سبور اليوم في الدوري التركي، عبر شاشة قناة be IN Sports HD 1 TR  الناقل الحصري والوحيد لمشاهدة مباريات الدوري التركي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. 

وجاء تردد القناة كالتالي:- التردد (ميجا هرتز) 11013 – 11054 – 12604معدّل استقطاب الموجة أفقي معدّل الترميز 27500معدّل تصحيح الخطأ 2/3.

اقرأ أيضًا: 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة