إبراهيما نداي
إبراهيما نداي


تفاصيل جلسة جناح الزمالك مع فيريرا قبل موقعة الترجي

الخطيب جمال

السبت، 04 مارس 2023 - 03:32 م

حرص السنغالي إبراهيما نداي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض خلال الساعات القليلة الماضية.

واستفسر اللاعب من المدير الفني عن سر عدم مشاركته مع الفريق الأبيض وأبدى نداي استياءة من عدم حصوله على فرصته مع الفريق بعد تماثله للشفاء من الإصابة.

وكان الجناح السنغالي تواجد على مقاعد البدلاء بالأمس في لقاء بيراميدز، كما لم يشارك في لقاء الترجي التونسي في الجولة الثالثة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته اليوم السبت استعدادا لخوض مباراة الترجي التونسي في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والمقرر لها يوم الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب.

اقرأ أيضًا | الزمالك يوضح حقيقة التفاوض مع مدافع الأهلي 

وكان الجهاز الفني رفض منح اللاعبين راحة اليوم من التدريبات عقب خوض مباراة بيراميدز بالأمس في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعادل فريق الزمالك مع بيراميدز بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد الدفاع الجوي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأبيض رصيده إلى 33 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في حين رفع بيراميدز رصيده إلى 39 نقطة يحتل بهم المركز الثاني.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة