اللواء خالد عبد العال
اللواء خالد عبد العال


نائبا عن الرئيس.. محافظ القاهرة يشهد احتفال ليلة النصف من شعبان

محمود كساب

السبت، 04 مارس 2023 - 03:54 م

يشهد اللواء خالد عبد العال - محافظ القاهرة نائبًا عن الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية الاحتفال الرسمي الذي ستقيمه وزارة الأوقاف بمناسبة ليلة النصف من شعبان عقب صلاة مغرب يوم الاثنين الموافق 6 مارس 2023 الموافق 14 شعبان 1444 هجريًا بمسجد السيدة نفيسة.

اقرأ أيضا|تفاصيل افتتاح مركز التصنيع الرقمي بمصنع محركات «الهيئة العربية للتصنيع»

من جانبه أكد اللواء خالد عبد العال - محافظ القاهرة على أن خدمة المواطن هى هدف العمل المشترك بين أعضاء مجلس النواب والأجهزة التنفيذية بالمحافظة خاصة في ظل التحديات العالمية التي يشهدها العالم  وارتفاع الأسعار، مشيرًا إلى أن القيادة السياسية بذلت جهودًا كبيرة لإحداث توازن في الأسعار بالسوق المحلي وتوفير السلع للمواطنين.

وثمن محافظ القاهرة  جهود الغرفة التجارية ومديريتي التموين والطب البيطرى وكبار التجار الذين  ساهموا فى إنشاء منافذ " أهلا رمضان " بكافة أحياء العاصمة لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة وبأقل من مثيلاتها فى السوق ، مشيرا إلى أنه يوجد رصيد كافى من السلع . 

جاء ذلك خلال لقاء محافظ القاهرة بعدد من أعضاء مجلس النواب عن المنطقتين الشرقية والشمالية استمع خلاله لطلباتهم المقدمة لخدمة دوائرهم  ووجه  بسرعة دراستها واتخاذ الإجراءات التنفيذية لتطبيقها .

شهد الإجتماع د. إبراهيم صابر - نائب المحافظ للمنطقة الشرقية ود. حسام فوزي - نائب المحافظ للمنطقة الشمالية ، ورؤساء الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وعدد من رؤساء الأحياء.

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة