جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو


بعد تعليق عقوبته.. مورينيو يقود روما أمام يوفنتوس في الدوري الإيطالي

محمد أنور

السبت، 04 مارس 2023 - 08:24 م

ذكر موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لروما، سيكون قادرًا على قيادة فريقه من مقاعد البدلاء خلال مواجهة يوفنتوس، المقرر لها غدًا الأحد، في قمة مواجهات الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإيطالي.

وكان مورينيو حصل على عقوبة الإيقاف لمباراتين بعد حصوله على البطاقة الحمراء في الخسارة أمام كريمونيزي، بنتيجة (2-1) في الجولة الماضية، بعد اشتباكه مع ماركو سيرا، الحكم الرابع.

وقال الموقع، إن محكمة الاستئناف أصدرت قرارًا اليوم السبت، بتعليق عقوبة الإيقاف، ما سيسمح له بالتواجد والمشاركة في لقاء فريقه أمام السيدة العجوز.

وأضاف الموقع، أن تعليق العقوبة جاء لأن محكمة الاستئناف أرادت الانتظار حتى انتهاء تحقيق مكتب المدعي العام بالاتحاد الإيطالي، الذي استمع لشهادة مورينيو و4 لاعبين في روما.

وأشار الموقع إلى أنه تم تحديد جلسة استماع جديدة في القضية يوم 10 مارس الجاري، لافتة إلى أن محكمة الاستئناف، حثت مكتب المدعي العام على إغلاق التحقيق خلال الأيام الثلاثة المقبلة.

وكان فريق روما، سقط في فخ الخسارة أمام مضيه كريمونيزي بنتيجة 1-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب "جيوفاني زيني"، يوم الثلاثاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإيطالي.

وافتتح فرانك تسادجوت التسجيل لكريمونيزي في الدقيقة 17، وسجل ليوناردو سبينازولا هدف التعادل لروما في الدقيقة 71، قبل أن يخطف دانيل كيوفاني هدف الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 83 من ركلة جزاء.

وحقق نادي كريمونيزي أول فوز له في الموسم الحالي بالدوري الإيطالي بعد مرور 23 جولة، ليرفع رصيده على 12 نقطة، ويتقدم من المركز الأخير إلى التاسع عشر.

في المقابل، تلقى روما الهزيمة السادسة في الكالتشيو، ليتوقف رصيده عند 44 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة