حمادة هلال
حمادة هلال


مسلسلات رمضان 2023| تفاصيل مسلسل «المداح3».. والقنوات الناقلة

محمد عصام

السبت، 04 مارس 2023 - 11:39 م

يستعد النجم حمادة هلال لاستكمال سلسلة نجاحاته المتتالية والمبهرة بمسلسله "المداح" بتقديم الجزء الثالث من العمل خلال الموسم الرمضاني القادم، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه بجزئيه الأول والثاني لدى الجمهور والنقاد بدوره المميز والذي شهد له الجميع.

وفي السطور التالية نبرز لكم أهم تفاصيل مسلسل "المداح 3" والمقرر عرضه ضمن منافسات مسلسلات رمضان 2023.

مسلسل المداح 3:

مسلسل "المداح 3" من تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج، وبطولة حمادة هلال، هبة مجدى، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، ولاء الشريف، تامر شلتوت، صبحى خليل، هلا السعيد إضافة إلى نجوم الجزء الثالث يسرا اللوزى، محمد رياض، رانيا فريد شوقى خالد زكى، سلمى أبو ضيف وآخرين.

قصة مسلسل المداح 3:

تدور قصة مسلسل "المداح 3 .. أسطورة العشق" حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدمات وأيضا أزمات.

مسلسل مسلسل المداح 2:

وعرض مسلسل "المداح" الجزء الثانى في شهر رمضان 2022 بعنوان "المداح - أسطورة الوادى"، وقام ببطولته حمادة هلال، هبة مجدى، أحمد عبد العزيز، ولاء الشريف، كمال أبو رية، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، تامر شلتوت، صبحى خليل، عفاف رشاد، أحمد فؤاد سليم، هيدى رفعت، هلا السعيد، بسمة ماهر، عبير فاروق، محمود متولى، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

القنوات الناقلة لمسلسل "المداح3":

أعلنت قناة MBC مصر عن عرضها لمسلسل المداح أسطورة العشق ضمن مسلسلات رمضان 2023، بطولة النجم حمادة هلال حصريًا على شاشتها، إخراج أحمد سمير فرج، تأليف امين جمال، وليد ابو المجد، شريف يسري، إنتاج صادق الصباح، ويشارك في بطولته خالد زكي، محمد رياض، رانيا فريد شوقي.

كما يعرض المداح أسطورة العشق أيضًا حصريًا عبر منصة شاهد الرقمية التي كشفت مؤخرًا عن بوستر المسلسل وظهر خلاله «حمادة هلال» وهو يحمل طفل رضيع تدور حوله أحداث الجزء الثالث من المسلسل ويعتبر هو المحرك لأحداثه.

اقرأ أيضاً:- آيتن عامر تقدم واجب العزاء للفنانة رشا المهدي في عزاء والدتها

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة