إزالة التعديات على الأراضى الزراعية
إزالة التعديات على الأراضى الزراعية


استمرار حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية بـ«الشرقية»

سناء عنان

الأحد، 05 مارس 2023 - 03:02 ص

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية  على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتصدي بكل حزم لظاهرة البناء العشوائي أوالتعدي على حرم الطريق وتنفيذ الإزالة الفورية لتلك التعديات وكذلك رفع الإشغالات المخالفة من الشوارع وتطبيق القانون على المخالفين.

اقرأ أيضاً|  للحفاظ على الثروة الحيوانية.. تحصين 86 ألف رأس ماشية بالشرقية

فقامت رئاسة مدينة القنايات بتنفيذ إزالة فورية لسور حجري مخالف على مساحة 150 متر و تمت الإزالة في المهد ، كما قامت رئاسة مركز ومدينة الزقازيق  بايقاف حالة بناء بدون ترخيص بمنطقة الكونت شديد الغشام بالدور التاسع العلوي عبارة عن اعمدة حوائط بالطوب الأحمر ومونة الأسمنت.
كما قامت رئاسة المركز بالتنسيق مع الوحده المحليه بـ بيشة قايد بازالة اللافتات والإعلانات المخالفه بقريتي مشتول وكفر الحمام وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

كما قامت الأجهزة التنفيذية برئاسة مركز ومدينة منيا القمح بإزالة سور مخالف بمنطقة هندسة الرى على مساحة ٥٠م تقريباً وتم ورد الشيء لاصله والتنبيه علي المواطن بعدم المخالفة.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة الحسينية بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالناصرية من فك شدة خشبية لصبه أعمدة الدور الأول العلوي بدون ترخيص بناحية الضواهرة التابعة للوحدة المحلية بالناصرية علي مساحة 150 متراً.

وشنت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بالتنسيق مع الوحدة المحلية بسوادة و قوة من مركز شرطة فاقوس حملة مكبرة لرفع عدد كبير من الاشغالات والتعديات المخالفة على جانبى الطريق الرئيسى بالوحدة المحلية بسوادة، واسفرت الحملة على تنفيذ 7 قرارات ازاله لاشغالات مخالفة    بمساحة إجمالية ٥٢ متراً .. 
 تم اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة