نانسي عجرم
نانسي عجرم


نانسي عجرم عن خلاف إليسا وزياد برجي: «لازم يراضيها»

حنان الصاوي

الأحد، 05 مارس 2023 - 10:51 ص

تحدثت الفنانة نانسي عجرم عن الخلاف الذي حدث بين الفنانة إليسا والملحن زياد برجي، وذلك بعد تسريب أغنية «أنا وبس» بصوته، والتي كانت بصوت إليسا في البداية.

وقالت نانسي عجرم في إحدى اللقاءات التليفزيونية  زياد لازم يراضي إليسا، والمرأة دايمًا أضعف من الراجل، وإليسا قوية ولكن هي امرأة كمان، والنساء أحاسيسهم عالية.

وأضافت نانسي عجرم حبيت الأغنية من إليسا وزياد، وكل واحد فيهم لديه إحساسه، وزياد برجي هو ملحن الأغنية بالنهاية، وإليسا لديها إحساسها وبتغنيها بطريقتها.

واضافت نانسي مفيش أغنية خدتها من ملحن وغنيتها زيه، وأخذت من زياد أغنية ياغالي وأغنية بدي حدى أحبه وأغنية عم بتعلق في، وهو بيغنيهم بطريقة كتير حلوة وبحب أسمعهم منه، وأنا بغنيهم بطريقة كتير حلوة وبيحب يسمعهم مني، وأكيد بتمنى أن يرجعوا يتصالحوا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by One TV (@onetvlebanon)


وجدير بالذكر انه قال زياد برجي من قبل خلال لقائه في إحدى البرامج "إليسا كانت عارفة إن أغنية أنا وبس بتاعتي، وبتعرف إنها كانت معمولة لزوجتي، ولعيد زواجنا، وكنت ناوي أنزلها بعد 6 أشهر".

واضاف من مصلحتي أن أكون على أحسن علاقة مع إليسا، وربما علاقتي السيئة ستكلفني الكثير.. ممكن على صعيد اللي بيحبوها، وأنا أعوذ بالله من كلمة أنا.. عشت 15 سنة من ورا مهنة الملحن، ولسة بعاني منها.

واختتم زياد برجي قائلا.. تواصلت مع مكتب مكافحة الجرائم الإلكترونية، لمعرفة الجهة التي قامت بتسريبها، وأيضًا معرفة الأشخاص الذين يسبون عائلتي، مشيرًا إلى أنه تقدم بتلك الشكوى ضد مجهول دون اتهام فانز إليسا.

اقرأ أيضا|نانسى عجرم: «نبع الحنان» ضربتني بالشبشب


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة