نجوم الدراما الرمضانية 2023
نجوم الدراما الرمضانية 2023


15 فنان يرفعون شعار «عمل واحد لا يكفى» في السباق الدراما الرمضاني

أخبار النجوم

الأحد، 05 مارس 2023 - 12:55 م

خيرى الكمار

يطل علينا في موسم رمضان المقبل مجموعة من الفنانين بأكثر من وجه، حيث يشارك بعضهم في أكثر من مسلسل، وبالتأكيد الرقم القياسي سيكون من نصيب بيومي فؤاد والذي يشارك في 5 مسلسلات، ويأتي بعده كلا من خالد الصاوي وسما إبراهيم بـ4 مسلسلات، بينما يتواجد العديد من الفنانين بـمسلسلين.


بيومي فؤاد
بعد أن حقق رقم قياسي في عدد الأفلام التي شارك فيها من بين الأفلام التي عرضت خلال الفترة الماضية، أو التي صورت وتنتظر العرض، سيحقق بيومي رقم قياسي جديد في رمضان المقبل من خلال مشاركته في 6 مسلسلات من المنتظر عرضها، وهو عدد لم يصل له أي فنان آخر في تواجده بالدراما الرمضانية، وتتنوع أدوار بيومي في هذه المسلسلات بين الجاد والكوميدي، ويظهر في بعضها كضيف شرف، وهذه المسلسلات الستة هي “جعفر العمدة” مع محمد رمضان وإخراج محمد سامي، ويجسد من خلاله شخصية والد زينة الذي يتعرض لعدة أزمات تتسبب في دخوله السجن، العمل الثاني “الكبير 7” مع أحمد مكي وإخراج أحمد الجندي، ويواصل فيها تجسيد شخصية “الدكتور ربيع”، العمل الثالث “رمضان كريم 2” مع سيد رجب وإخراج سامح عبد العزيز، ويجسد من خلاله شخصية أحد سكان المنطقة التي تجري فيها أحداث المسلسل، وهو دور كوميدي، العمل الرابع “جت سليمة” مع دنيا سمير غانم وإخراج إسلام خيري، والخامس “سره الباتع” إخراج خالد يوسف” والسادس “1000 حمدلله على السلامة” مع يسرا وإخراج عمرو صلاح.

خالد الصاوي
لأول مرة في مشواره الفني يتواجد خالد الصاوي على الشاشة الرمضانية من خلال 4 مسلسلات، وهي “مذكرات زوج” مع طارق لطفي وإخراج تامر نادي، وهو دور كوميدي، العمل الثاني “الكتيبة 101” مع عمرو يوسف وآسر ياسين وإخراج محمد سلامة، ويجسد خلاله شخصية كبير إحدى أهم العائلات في سيناء والذي يتعاون مع «الكتيبة 101» من الجيش المصري في حربهم ضد التكفريين في سيناء، العمل الثالث “جت سليمة” ويجسد من خلاله شخصية كوميدية أيضا، العمل الرابع «سره الباتع» مع المخرج خالد يوسف.

سيد رجب
بـ3 أعمال يشارك سيد رجب في رمضان المقبل، الأول هو الجزء الثاني من مسلسل «رمضان كريم» للمخرج سامح عبد العزيز حيث يستكمل تجسيد شخصية «رمضان» الموظف الحكومي الذي يسكن الحارة ويعاني من مشكلات أسرته، ويشارك في بطولة العمل من أبطال الجزء الأول صبري فواز ونجلاء بدر وسلوى عثمان ومحمد لطفي وكريم عفيفي، المسلسل الثاني هو «الأجهر» مع عمرو سعد وإخراج ياسر سامي، والمسلسل الثالث هو «جت سليمة» الذي يشارك فيه مع دنيا سمير غانم وإخراج إسلام خيري.

سما إبراهيم
بعد النجاح الكبير الذي حققته على الساحة الفنية في الـ3 سنوات الأخيرة، تشارك سما إبراهيم في موسم رمضان المقبل بـ4 مسلسلات دفعة واحدة، هي «1000 حمدلله على السلامة» مع يسرا وإخراج عمرو صلاح، «بابا المجال» مع مصطفى شعبان وإخراج أحمد خالد موسى، «مذكرات زوج»، بالإضافة للجزء السابع من «الكبير» والذي ظهرت فيه للمرة الأولى في الجزء السادس بشخصية “الكبيرة أوي.

فتحي عبد الوهاب
يظهر فتحي عبد الوهاب في دراما رمضان بمسلسلين، الأول «سوق الكانتو» مع أمير كرارة ومي عز الدين وإخراج حسين المنباوي، وتدور أحداثه في عشرينيات القرن الماضي داخل سوق “الكانتو” للملابس المستعملة، والثاني مسلسل “الكتيبة 101” الذي يعد من أضخم المسلسلات التي تقدم في رمضان المقبل إنتاجيا.

جومانا مراد
النجمة السورية النجمة جومانا مراد تعود للأعمال الرمضانية من  خلال مسلسلين، الأول «عملة نادرة» الذي تشارك في بطولته مع نيلي كريم والسوري جمال سليمان وإخراج ماندو العدل، وتجسد من خلاله شخصية سيدة صعيدية، وهذه المرة الثانية التي تجسد فيها جومانا شخصية صعيدية بعد إن قدمتها من قبل في مسلسل «قلب حبيبة»، والمسلسل الثاني هو «بابا المجال» مع مصطفى شعبان وإخراج أحمد خالد موسى، وتجسد من خلاله شخصية سيدة شعبية.

باسم سمرة
بمسلسلين يشارك باسم سمرة في دراما رمضان، الأول “بطن الحوت” الذي يتقاسم بطولته مع محمد فراج وإخراج أحمد فوزي صالح، ويجسد خلاله شخصية شقيق فراج الذي يختلف عنه في كل شيء ويدخلا في صراع مثير سويا، والثاني مسلسل “بابا المجال”.

هالة صدقي
تشارك هالة صدقي في دراما رمضان بمسلسلين، الأول «سره الباتع» مع حسين فهمي وأحمد فهمي وأحمد السعدني وإخراج خالد يوسف، وتجسد خلاله شخصية سيدة ريفية في فترة الحملة الفرنسية، والثاني “جعفر العمدة” محمد محمد رمضان وزينة ومي كساب وإيمان العاصي وإخراج محمد سامي، وتجسد فيه شخصية سيدة من حي السيدة زينب وجارة “جعفر العمدة” التي تسانده في الأزمات التي يتعرض لها، خاصة مع زوجاته.

بسمة
تتواجد بسمة على الشاشة الرمضانية من خلال مسلسلين، الأول “حضرة العمدة” مع روبي وإخراج عادل أديب، والثاني “بطن الحوت” مع محمد فراج وباسم السمرة وإخراج أحمد فوزي صالح.

يسرا اللوزي
تظهر في عملين أيضا، الأول هو الجزء الثالث من “المداح” مع حمادة هلال وإخراج أحمد سمير فرج، والثاني “جميلة” مع ريهام حجاج وإخراج سامح عبد العزيز.

نسرين أمين
بمسلسلين أيضا تتواجد نسرين أمين، الأول “تحت الوصاية” مع منى زكي وإخراج محمد شاكر خضير، وتجسد من خلاله شخصية فتاة من دمياط، والثاني “بابا المجال” وتجسد من خلاله فتاة شعبية.

محمد سلام
“جت سليمة” هو أحد العملين اللذان يظهرا بهما محمد سلام في رمضان، والذي يجمعه مع دنيا سمير غانم، وإخراج إسلام خيري، والثاني هو الجزء السابع من “الكبير” حيث يواصل تجسيد شخصية “هجرس”.

نجلاء بدر
تشارك نجلاء بدر في السباق الرمضاني بمسلسلين، الأول الجزء الثاني من “رمضان كريم” والذي تواصل من خلاله تجسيد شخصية “زيزي” التي جسدتها في أحداث الجزء الأول، والثاني هو مسلسل “سره الباتع” للمخرج خالد يوسف.

منة فضالي
تتواجد بمسلسلين، الأول “جعفر العمدة”، الذي تجسد من خلاله شخصية زوجة “جعفر” التي يجسدها محمد رمضان، والثاني مسلسل “سره الباتع”.

أسماء جلال
تشارك أسماء جلال في السباق الرمضاني بمسلسلين، الأول «معاوية بن أبي سفيان» للمخرج طارق العريان، والمسلسل الثاني هو «الهرشة السابعة»، الذي تشارك في بطولته مع أمينة خليل ومحمد شاهين وإخراج كريم الشناوي، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول مشاكلات السنة السابعة بعد الزواج.
نقلا من عدد أخبار النجوم بتاريخ  2/3/2023

أقرأ أيضا: خاص| لجان إلكترونية خارج مصر وراء الهجوم على منى زكي.. وتحرك برلماني مع الأزمة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة