جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


«الحركة الوطنية» ينظم سلسلة قوافل طبية بقرى ومراكز كفر الشيخ 

نسرين العسال

الأحد، 05 مارس 2023 - 12:59 م

 

اعلن حزب الحركة الوطنية المصرية، عن تنظيم سلسلة  من القوافل الطبية تنطلق من محافظة كفر الشيخ.

وأوضح أن السلسة بدأت بقافلة، انطلقت من مركز كفرالشيخ بالطايفة وكفر الطايفة "وذلك في تخصصات الرمد والعظام والأطفال والجلدية والباطنة بالإضافة إلى التحاليل الطبية وتم خلال القافلة توقيع الكشف على ما يزيد عن 400 حالة من أهالي المحافظة. 

وقال طارق رشوان أمين عام حزب الحركة الوطنية المصرية بمحافظة كفر الشيخ وعضو الأمانة العامة، أن القافلة تعد من أكبر القوافل الطبية لما تضمه من تخصصات مختلفة وتأتي في اطار سلسلة من القوافل الطبية التي تنطلق بجميع قري ومراكز المحافظة كما أنها تأتي ايضاً في إطار الدور المجتمعي الذي يقوم به حزب الحركة الوطنية المصرية بكفرالشيخ وتوجيهات اللواء رؤوف السيد علي رئيس الحزب بضرورة التواجد بين المواطنين وتقديم الخدمات لهم في شتى المجالات . 

وأضاف، أن القوافل الطبية تعد ذات اهمية قصوى للمواطن المحتاج وبالأخص في ظل هذه الظروف الصعبة فهي بمثابة وسيلة فعالة للوصول إلى المناطق المحرومة والأفراد الغير قادرين خاصة وأنها تسهل تقديم خدمات المواطن في أمس الحاجة وتهدف أيضاً إلى تسديد الاحتياجات الطبية الأولية.

وشدد أمين عام الحركة الوطنية في كفر الشيخ، "على إننا نمارس عمل تطوعي ونقدم هذه الخدمة المجانية لأهالينا بهدف خدمة المرضى الغير القادرين والأولى بالرعاية وبالأخص في الأماكن النائية أو العشوائية التي تفتقد وجود مستشفيات أو بها مراكز صحية تفتقر وجود بعض التخصصات".

وأكد رشوان، أن القافلة تأتي في بداية سلسلة من القوافل الطبية المخطط القيام بها في جميع مراكز وقرى كفر الشيخ على مدار العام.

اقرأ أيضا :- خبير أمن قومي في ندوة الحركة الوطنية: مصر تمتلك أكبر قوة ناعمة بالمنطقة

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة