حملات مكثفة على مواقف السيارات
حملات مكثفة على مواقف السيارات


حملات مكثفة على مواقف السيارات لمتابعة التزام السائقين بتعريفة الأجرة بالفيوم 

محمود عمر

الأحد، 05 مارس 2023 - 01:13 م

 

شنت الأجهزة التنفيذية بمختلف مراكز محافظة الفيوم، ووحدة المتابعة الميدانية، حملات تفتيشية مكثفة على السرفيس والتاكسي ومواقف سيارات الأجرة بالمراكز، للتأكد من سير العمل بشكل طبيعي، وعدم التلاعب في التعريفة المقررة.  

يأتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، بالمتابعة المستمرة، وتكثيف الحملات على مواقف سيارات الأجرة والنقل العام، بعد إعلان لجنة التسعير التلقائي للمنتجات البترولية، الأسعار الجديدة للبنزين والغاز الطبيعي، وذلك للتأكد من التزام السائقين بالتعريفة الرسمية المقررة، وعدم تحميل المواطنين أي أعباء إضافية، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.  

اقرأ أيضا| محافظ الشرقية: لن نسمح بالمساس بتعريفة الركوب المحددة بالمحافظة

 

حيث تفقد  ياسر جمعة رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طامية، عدداً من محطات الوقود بالمركز، للاطمئنان على حركة تموين السيارات بعد تحريك أسعار البنزين.

كما ترأس  مراد مسعود رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبشواي، حملة للمرور على مواقف سيارات الأجرة، ومحطات الوقود، ولم يتم رصد أي شكوى من المواطنين. 

كما ترأس  سالم فتيح رئيس وحدة المتابعة الميدانية بالمحافظة، عدة حملات للمرور على مواقف سيارات الأجرة بمختلف مراكز المحافظة، ومتابعة مدى التزام السائقين بقرار السيد المحافظ، بشأن عدم تطبيق أي زيادة في تعريفة المواصلات، حيث شملت الحملة خطوط أبشواي، وطبهار، وجردو، وطامية، ودمو، وتلات، والعجميين، وسنهور، وسنورس، كما تم مراجعة تعريفة أجرة التاكسي والسرفيس داخل مدينة الفيوم، وتم التنبيه على سائقي سيارات الأجرة، بالالتزام بخطوط السير المحددة، وعدم تقسيم الخطوط، وكذا الالتزام بالتعريفة المقررة، حتى لا يقعوا تحت طائلة القانون، كما تم التشديد على المواطنين بعدم الرضوخ لأي محاولة استغلال، وعدم دفع أي زيادة في تعريفة الركوب المقررة.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة