مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع


سره الباتع.. أطول برومو في مسلسلات رمضان 2023

حنان الصاوي

الأحد، 05 مارس 2023 - 01:37 م

 

طرح برومو مسلسل سره الباتع للفنان أحمد فهمي وأحمد السعدني، أمس السبت، حيث من المقرر عرضه في السباق الرمضاني 2023، ويجمع العمل أكثر من 20 نجمًا من الوطن العربي.

ويعد برومو مسلسل سره الباتع أطول إعلان رسمي لمسلسل درامي في الماراثون الرمضاني، حيث وصل البرومو إلى 3 دقائق ونصف، وظهر كل نجوم العمل في الإعلان ومن أبرزهم، أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، شمس الكويتية، خالد أنور، وغيرهم من الفنانين.


ويضم مسلسل سره الباتع عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، أحمد السعدني، هالة صدقي، ريم مصطفى، هشام الجخ، محمود قابيل وحسين فهمي وشمس الكويتية، ونجلاء بدر، وأكثر من 60 فنانا آخر، والمسلسل من تأليف وإخراج خالد يوسف ومأخوذ عن قصة الكاتب يوسف إدريس، وتدور أحداث سره الباتع بين زمنين، أحدهما زمن الحملة الفرنسية، ومن خلال رحلة هذا البطل المليئة بالمغامرة، بل والصراع الذي یخوضه ضد من لهم مصلحة في ‎عدم كشف اللغز، ونتعرف على تفاصيل القصة التاريخية حلقة بعد حلقة، وهي أيضا مليئة بالأحداث والدراما المشوقة.

ويعد مسلسل سره الباتع أول تجربة إخراجية لخالد يوسف في الدراما التليفزيونية، وهو أول عمل يعود به بعد آخر عمل له وهو فيلم كارما الذي عرض عام 2018، وضم العديد من نجوم أبرزهم، غادة عبد الرازق، زينة، عمرو سعد، وغيرهم من النجوم.

اقرأ أيضا|رمضان 2023.. البرومو الرسمي لمسلسل «سره الباتع» بمشاركة أكثر من 60 فناناً

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة