عمرو جمال يدخل السينما العالمية
عمرو جمال يدخل السينما العالمية


عمرو جمال يدخل السينما العالمية بفيلم « Day of Friday the Animal»

حنان الصاوي

الأحد، 05 مارس 2023 - 03:07 م

انتهى الفنان عمرو جمال من تصوير مشاهده في فيلم Day of Friday the Animal، وهو إنتاج مصري عالمي، ويعد أولى تجاربه في السينما العالمية.

وتدور قصة الفيلم حول هروب سجين يدعى جمعة الحيوان، ويرتكب عدة جرائم تصنف كأعمال إرهابية تمس مصالح دول أجنبية، وتطارده السلطات، ويشارك عمرو جمال في بطولة العمل، بجانب رأفت البيومي، علي صبحي، هاني طاهر، ونبيل رافع من المغرب، وأرمين سياميا من البوسنة والهرسك، كلارا موتشي من كرواتيا.

بالإضافة إلى مشاركة عدد من ضيوف الشرف، وهم أحمد كمال، أحمد داش، هاني خليفة، ومن تأليف وإنتاج وإخراج أسيوطي، ومصممة الأزياء ألكسندرا لوفريتش. 


وجدير بالذكر انه، يشارك عمرو جمال في موسم رمضان المقبل 2023، من خلال مسلسل كامل العدد، بطولة دينا الشربيني، وعدد من الفنانين، أبرزهم: شريف سلامة، إسعاد يونس، مصطفى درويش، آية سماحة، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، الراقصة  بدرة، ألفت إمام، وآخرين، والعمل من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.

 وعمرو جمال ينتظر عرض الجزء الثاني من مسلسل ريفو، بطولة المطرب أمير عيد، تامر هاشم، سارة عبد الرحمن، مينا النجار، حسن أبو الروس، صدقي صخر، ركين سعد، ملك الحسيني، يوسف حشيش، وآخرين، وهو من تأليف محمد ناير، وإخراج يحيى إسماعيل.

وشارك عمرو جمال في موسم رمضان الماضي 2022، من خلال مسلسل مين قال، بطولة الفنان أحمد داش، أميرة أديب، هنا داوود، يوسف مصيلحي، ديانا هشام، جمال سليمان، وغيرهم، وإخراج نادين خان.

اقرأ أيضا|حنان سليمان تكشف تفاصيل مشاركتها فى دراما رمضان 2023  |خاص 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة