أشرف صبحي وزير الشباب
أشرف صبحي وزير الشباب


أشرف صبحي: تعديلات قانون الرياضة وصلت مراحلها الأخيرة 

أحمد إسماعيل

الأحد، 05 مارس 2023 - 03:21 م

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة علي ان تعديلات قانون الرياضة 71 لسنه ٧٧ وصلت لمراحلها الأخيرة بعد مناقشات التعديلات الجديدة داخل لجان البرلمان خلال الفترة الماضية 

جاء ذلك خلال لقاء الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجموعة من شباب وفتيات محافظة الوادي الجديد "شباب أهل مصر، برلمان الشباب، ومديري مراكز الشباب، ورؤساء مجالس إدارات مراكز الشباب"، خلال اللقاء الحواري المفتوح، والذي عُقد بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة، في إطار لقاءاته مع شباب مصر من جميع المحافظات.

يأتي ذلك ضمن برنامج زيارته لمحافظة الوادي الجديد، والتي بدأها صباح اليوم، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات الشبابية والرياضية بالمحافظة، بحضور اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وعدد من أعضاء الهيئة البرلمانية والقيادات السياسية والتنفيذية بالمحافظة.

أكد الدكتور أشرف صبحي أن وزارة الشباب والرياضة بكافة قطاعاتها الشبابية والرياضية على تواصل دائم مع شباب مصر في كافة محافظات الجمهورية وفي القلب منها المحافظات الحدودية والمناطق النائية، بهدف دمج شباب تلك المناطق مع أشقائهم بالمحافظات الأخرى، وتنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، في منح الفرصة كاملة أمام شباب المحافظات الحدودية والمناطق النائية بتقديم مواهبهم ومهاراتهم في كافة المجالات والفنون.

أشار "صبحي" إلي أن الدولة المصرية حققت انجازات كبيرة في مجال المشروعات والتنمية على مستوى جميع القطاعات، وفي ظل التحديات التي تواجهها من أجل مستقبل أفضل، لافتاً أن الدولة المصرية نظمت قرابة ٢٩٥ بطولة دولية خلال السنوات الأربع الأخيرة.

وطالب وزير الشباب والرياضة بضرورة بذل الجهد من قبل الشباب لتحقيق أهدافهم، مشيراً إلى برامج ومشروعات الوزارة التي تنفذها من أجل تأهيل الشباب لمتطلبات سوق العمل، وتشجيعهم على الإقبال على المشروعات الصغيرة، مشيراً إلي أن هناك برامج كثيرة تقوم بها الوزارة لمساعدة مراكز الشباب، وبناء قدرات الشباب على المستوى البدني والعقلي.

ووجه الدكتور أشرف صبحي الشكر للواء محمد الزملوط علي المجهودات الكبيرة التي يبذلها داخل محافظة الوادي الجديد، وحرصه الشديد علي تأهيل وتدريب شباب المحافظة، مشيداً بحجم الإنجازات داخل المحافظة، والذي يتماشا مع سرعة العمل والإنجاز في الدولة المصرية تحت رعاية فخامة السيد الرئيس.

وكان وزير الشباب والرياضة قد وصل صباح اليوم، وعقب وصوله توجه إلى مضمار الدراجات لإطلاق شارة البدء للماراثون الرياضي للدراجات الهوائية، ووضع حجر أساس نادي الهجن، وتفقد مضمار الهجن الجديد، وتفقد المدينة الشبابية بالخارجة.

ومن المقرر أن يُختتم برنامج الزيارة بتفقد أنشطة أندية الفتاة والمرأة، وكذا تفقد عدد من الفقرات في الكاراتيه والفنون الشعبية ومباراة لكرة القدم بالصالة المغطاة.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة