عفاف رشاد
عفاف رشاد


عفاف رشاد تكشف كواليس شخصيتها في دراما رمضان 2023| خاص

حنان الصاوي

الإثنين، 06 مارس 2023 - 11:09 ص

 

كشفت الفنانة عفاف رشاد، عن كواليس أعمالها في دراما رمضان 2023 ومشاركتها في مسلسل «المداح 3» ومسلسل «تحت الوصاية».

وقالت عفاف رشاد، في تصريح خاص لـ «بوابة أخبار اليوم»، "أنها تشارك في الجزء الثالث من مسلسل «المداح3» وتتوقع نجاحه أكثر من الجزء الأول والثاني وتتمني عدم وجود جزء رابع ولكن يتم عمل آخر ناجح بأفكار مختلفة" .

وأوضح أنها في مسلسل «تحت الوصاية»، "تجسد شخصية حماة بالفنانة منى زكى  والمقرر طرحه في موسم رمضان 2023"، مشيرة "أن العمل يحمل عددًا من المفاجآت ومن الأعمال التي تترك بصمة كبيرة مع الجمهور".

وأضافت أن  منى زكي تناقش في المسلسل العديد من القضايا التي تخص المرأة وضرورة تمكينها في مختلف أنشطة المجتمع، وحاربتها للصعاب الكثيرة التي تواجهها خلال رحلة حياتها، وذلك خلال شخصية "حنان" ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر ذى 9 سنوات، تواجه بعد وفاة زوجها العديد من المشاكل.

وتضطر حنان للتخلي عن أنوثتها والعمل في مهنة الصيد ومواجهة التحديات التي تواجهها كامرأة في محل عملها، بالإضافة إلى التغلب على الصعاب التي تواجهها مع عائلة زوجها من أجل الحفاظ على حقوق طفليها القصر، حيث يناقش العمل قانون الوصاية.

يذكر أن مسلسل «تحت الوصاية» تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير  وبطولة منى زكى، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، عفاف رشاد، رشدي الشامي، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا| «تفتكروا جيمي ربنا هداه؟».. كريم عفيفي يروج لمسلسل «رمضان كريم»

 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة