الفنانة عفاف رشاد 
الفنانة عفاف رشاد 


عفاف رشاد عن انتقادات منى زكي: نتمنى الحكم بعد المشاهدة | خاص 

حنان الصاوي- محمد زهير

الإثنين، 06 مارس 2023 - 11:35 ص

كشفت الفنانة عفاف رشاد، عن رأيها في الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة منى زكي، بسبب مسلسل "تحت الوصاية"، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2023.

قالت عفاف رشاد، في تصريح خاص لـ"بوابة أخبار اليوم" قائلة: إزاى يعني منى زكي أساءت للمحجبات، هل فى محجبات حواجبها مش عريضة، هو ده الشغل الشاغل يعنى، الناس قبل متشاهد المسلسل تبدأ تنتقد العمل، المسلسل حلو جدا، وهيعجب الجمهور، والعمل متكلف ملايين، وتعب جميع الفنانين، ليه ننتقد بالطريقة البشعة دى، أتمنى الانتظار بعد العرض والمشاهدة وكل واحد يقول رأيه.

أضافت عفاف رشاد، أنها مشاركة في الجزء الثالث، من مسلسل المداح، وتتوقع نجاحه أكثر من الجزء الأول والثانى، ونتمنى عدم وجود جزء رابع، ولكن يتم عمل أخر ناجح بأفكار مختلفة.

أضافت عفاف رشاد، مشاركتها في مسلسل "تحت الوصاية"، وتجسد شخصية حماة الفنانة منى زكى، والمقرر طرحه في موسم رمضان 2023، مشيرة أن العمل يحمل عددًا من المفاجآت، ومن الأعمال التي تترك بصمة كبيرة مع الجمهور.

أضافت أن منى زكي تناقش في المسلسل العديد من القضايا، التي تخص المرأة، وضرورة تمكينها في مختلف أنشطة المجتمع، وحاربتها للصعاب الكثيرة، التي تواجهها خلال رحلة حياتها، وذلك خلال شخصية "حنان" ربة منزل وأم لطفلة رضيعة وطفل آخر ذى 9 سنوات، تواجه بعد وفاة زوجها العديد من المشاكل.

مسلسل "تحت الوصاية" تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير، وبطولة منى زكى، دياب، نهى عابدين، أحمد خالد صالح، عفاف رشاد، رشدى الشامى، على الطيب، مها نصار، خالد كمال، ثراء جبيل، محمد عبد العظيم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين.

اقرأ أيضا | عفاف رشاد تكشف كواليس شخصيتها في دراما رمضان 2023| خاص

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة