مسلسل سره الباتع
مسلسل سره الباتع


قصص حب وسط مقاومة الحملة الفرنسية.. أبرز لقطات برومو مسلسل «سره الباتع»

حنان الصاوي

الإثنين، 06 مارس 2023 - 02:33 م

طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "سره الباتع" البرومو الدعائي للعمل، الذي من المقرر عرضه في موسم رمضان 2023.

بدأ البرومو الدعائي بلقطات من الحملة الفرنسية على مصر ويتصدى لهم الفنان أحمد السعدني الذي يجسد شخصية ثوري ضد تلك الحملة.

وخلال البرومو تنشأ اكثر من قصة حب بين أحمد السعدني وحنان مطاوع وكذلك بين أحمد فهمي وريم مصطفى.

 

وشهد برومو مسلسل سره الباتع ظهور الفنانة ريم مصطفى، وخالد أنور، وحسين فهمي، ومحمود قابيل، وصلاح عبدالله، بجانب البحث عن ألغاز عن الحملة الفرنسية وأرواق ووثائق قديمة.

ونشر خالد يوسف صورة مجمعة لعدد من النجوم، وهم: ماجد المصري وبيومي فؤاد وأشرف ذكي وكريم فهمي وأحمد صفوت وشريف الدسوقي والشاعر ابراهيم عبد الفتاح والإعلامية بثينة كامل.

وعلق على الصورة كاتبا: "أود أن أشكر ضيوف شرف مسلسل (سره الباتع)، كان لحضورهم الخاطف إضافة هائلة لقيمة المسلسل وكان أدائهم الرائع في أدوار شديدة الأهمية له عميق الأثر في دراما المسلسل".

المسلسل مأخوذ عن رواية "سره باتع" للأديب يوسف إدريس وتدور أحداثه في حقبتين زمنيتين مختلفتين، أحدهما في العصر الحالي، والآخر إبان الحملة الفرنسية على مصر في نهاية القرن الثامن عشر.

"سره الباتع" بطولة أحمد فهمي، أحمد السعدني، حنان مطاوع، التي تظهر في الجزء التاريخي من المسلسل بدور فلاحة وقت مقاومة الاحتلال في الريف المصري، وحسين فهمي، الذي يجسد دور أحد العلماء الذين حضروا مع نابليون بونابرت إلى مصر واسمه كليمان، هذا العالم حضر لمصر مع العالم شامبليون، وأحب مصر وعاش ومات فيها، وهي شخصية حقيقية من العلماء الذين رافقوا الحملة الفرنسية إلى جانب العسكريين".

اقرأ أيضا|أزمات صحية تضرب الوسط الفني.. آخرهم وفاة شريفة فاضل

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة